تويتر اخبار ليبيا

السراج يوجه حكومة الوفاق لوضع حلول عاجلة لأزمات أهالي سرت

الوسط 0 تعليق 917 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أصدر رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، تعليمات لحكومة الوفاق الوطني بوضع حلول عاجلة للمشاكل التي تواجه الأسر التي تضررت منازلها ومعالجة المختنقات في مجال المياه والصرف الصحي والنظافة وصيانة المؤسسات التعليمية والطرق والمقرات الحكومية ودعم جهود البلدية في إعادة تأهيل البني التحتية بصفة عامة وإصلاحها.

جاء ذلك خلال استقبال السراج لعميد بلدية سرت المختار المعداني، أمس الأحد بمقر المجلس الرئاسي في العاصمة طرابلس، الذي عرض خلاله المعداني أهم المشاكل والمختنقات التي تواجه مرافق المدينة التي تحتاج إلى معالجة عاجلة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي عبر صفحته على موقع «فيسبوك» إن عميد بلدية سرت شرح للسراج «الوضع الإنساني الصعب الذي يعانيه سكان البيوت التي تضررت جراء حرب تحرير مدينة سرت من قبضة التنظيم اﻻرهابي (داعش)، وما تواجهه مرافق المدينة من مختنقات».

وأكد السراج خلال اللقاء أن حكومة الوفاق الوطني «ستعمل بما يتوفر لها من إمكانيات لحل المختنقات والمشاكل التي تحتاج إلى حلول عاجلة بالمدينة»، وأن «هناك رؤية تعتمدها الحكومة بأن تكون سرت فور تحسن الوضع المالي إحدى المدن الرئيسية لإعادة الإعمار وأن يكون ما وقع فيها من تدمير فرصة لإعادة البناء وفق معايير حديثة».

شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com