http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

إرجاع قطع أراضي لإصحابها وفتح بعض الشوارع وإزالة العوائق من قبل لجنة الإزالة في بنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 19 يناير 2016 (وال) – قامت لجنة إزالة المباني المُخالفة ببنغازي اليوم الثلاثاء بإرجاع بعض الأراضي لأصحابها وإزالة بعض العوائق والمخلفات العشوائية في بعض الأحياء بمدينة بنغازي .



وقال رئيس لجنة إزالة المباني المُخالفة ببنغازي عمران المقصبي إن اللجنة قامت بإزالة العوائق وفتح كافة الشوارع بمنطقة مستشفى العسكري بالكامل، كما تم تسليم قطع أراضي بمعسكر السلاح الجوي بمنطقة أرض الحراسة لإصحابها .

وأوضح رئيس لجنة إزالة المباني المُخالفة ببنغازي – في تصريح خاص لوكالة الأنباء الليبية – أن الأراضي التي تم ترجيعها كانت مخصصة للمواطنين منذ عام 1997، لافتاً إلى أن بعض من رموز النظام السابق قاموا بإيقاف المخطط نظراً لوقوعها داخل المعسكر .

وأضاف المقصبي أنه بعد ثورة فبراير تم تشكيل لجنة من قبل المجلس المحلي سابقاً برئاستي والتي من خلالها تم تسليم الأراضي لإصحابها .

وذكر المسؤول أن اللجنة قامت اليوم الثلاثاء كذلك بإزالة العوائق في تقاطع شارع أحمد الشارف مع شارع العراق في مدينة بنغازي .

وأثني المقصبي على تعاون سرية الشهيد حمزة الحجاجي بقيادة عصام يوسف بولغيب على وقوفها من لجنة الإزالة في تنفيذها قرارات الإزالة وفتح الشوارع والطرق . (وال – بنغازي) م ف/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com