http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

اخبار ليبيا : «الشركة العامة للمياه والصرف الصحي-طرابلس» تناقش سبل رفع الأداء

عين ليبيا 0 تعليق 839 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شكر رئيس الهيئة العامة للموارد المائية في مستهل الاجتماع الجهود الجبارة التي قامت بها فرق التشغيل والصيانة بالشركة في حل المختنقات

عين ليبيا

عقد صباح اليوم الإثنين الموافق 20 من شهر نوفمبر 2017م بالمقر الرئيسي للشركة العامة للمياه والصرف الصحي بطرابلس اجتماعا لمجلس إدارة الشركة حضر جانبا منه  رئيس الهيئة العامة للموارد المائية المهندس/ ناجي عبدالرحمن.

وشكر رئيس الهيئة العامة للموارد المائية في مستهل الاجتماع الجهود الجبارة التي قامت بها فرق التشغيل والصيانة بالشركة في حل المختنقات خاصة التي سببتها مياه الأمطار في زمن قياسي جدا بالنظر لضعف الإمكانيات وللظروف الصعبة التي تمر بها الشركة والبلاد بصفة عامة، على الرغم من أن بعض هذه الأعمال ليست من اختصاص الشركة لكن دافعهم كان هو الحرص على رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وخدمة للوطن.

وتركز محور النقاش في اجتماع اليوم حول مناقشة السبل اللازمة لرفع مستوى الأداء بالإدارة العامة لخدمات المستهلكين والتقسيمات التابعة لها وطرق تحسين الخدمات المقدمة للمواطن ومناقشة الصعوبات والمشاكل التي تواجه الإمداد المائي وإيجاد الحلول المناسبة لمعالجتها.

وسيناقش مجلس إدارة الشركة في اجتماعه الذي يستمر ليومين اعتماد محضر الاجتماع السابق، وعرض الميزانية التقديرية للشركة لعام 2018م. ومناقشتها.

شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com