http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

عقيلة صالح يأمر بعودة طائرة النواب لطبرق بعد منعها من الهبوط بالمطار أمس

ليبيا الخبر 0 تعليق 699 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاركها

أمر رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، بعودة الطائرة التي تقل أعضاء من المجلس للهبوط في مطار طبرق، بعد أن اضطر طاقمها للعودة إلى مطار معيتيقة في طرابلس إثر رفض جهات في المطار السماح لها بالهبوط صباح أمس الأحد.

وقال المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب فتحي المريمي، إن عقيلة صالح أصدر تعليماته بعودة الطائرة ومن على متنها من النواب إلى مطار طبرق وعدم اعتراضها ومنعها من الهبوط بطبرق، وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد كل مخالف لذلك، بحسب تصريحه لبوابة الوسط أمس.

وأبدى رئيس مجلس النواب، عن عدم ارتياحه لتصرفات بعض الأفراد من جهات عامة تسببت في عودة طائرة الأمم المتحدة التي تقل عددًا من النواب لحضور جلسات مجلس النواب بطبرق، معتبرا إياه “تصرفات خاطئة”، وفق ما ذكر المريمي.

وأكد المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب، أن عقيلة صالح أصدر تعليماته للجهات ذات العلاقة بالتحقيق الفوري وإحالة نتائج التحقيق إليه، لمعاقبة مرتكبي هذه الإجراءات الخاطئة، على حد قوله.

ومُنعت طائرة تقل أكثر من 30 نائبًا من مجلس النواب من الهبوط في مطار طبرق، أمس الأحد، للأسباب أمنية بحسب ما أفادت سلطات المطار، مما أضطر طاقم الطائرة للعودة مرة أخرى إلى مطار معيتيقة بطرابلس.

ومن المنتظر أن يستأنف مجلس النواب خلال هذين اليومين جلساته في طبرق لمناقشة المبادرة المطروحة لتعديل الاتفاق السياسي الليبي وتصويت عليها.

 

تصنيفات

شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com