http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة الأيام القادمة .

وال طرابلس 0 تعليق 54 ارسل لصديق نسخة للطباعة



الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة الأيام القادمة .الثلاثاء ، 21-11-2017 - 10:42:00

طرابلس 21 نوفمبر 2017 (وال)- الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا
خلال الثلاثة الأيام القادمة ، اعتباراً من اليوم الثلاثاء ، وفقاً
للنشرة الصادرة عن إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية

ملخص عام :

طقس مستقر اليوم على اغلب مناطق ليبيا مع تكاثر للسحب يوم الغد على مناطق غرب ليبيا واحتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة على بعض المناطق.

رأس أجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا واحتمال سقوط أمطار متفرقة مساء يوم الغد على اغلب المناطق ومن المتوقع تكون شبورة مائية اثناء الليل وفى الصباح الياكر على الساحل الممتد من راس اجدير حتى مصراتة والرياح جنوبية غربية الى متغيرة الاتجاه معتدلـــــــة الى خفيفة السرعة ودرجـــــات الحــــــــرارة القصوى تتـراوح مـــــــابين (19-22) درجة مئوية ولاتتجاوز ( 16 ) درجة مئوية على بعض مناطق الجبل الغربي.

بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده

تتكاثر السحب من حين لأخر على أغلب المناطق خاصة على المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية الى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعةودرجات الحرارة القصوى تتراوح مــــابين (19-23) درجة مئوية ولاتتجاوز ( 14 ) درجة مئوية على مرتفعات الجبل الاخضر. .

الجفرة - سبها - غـات - غدامس -الحمادة

السمـاء قليلة السحب تتكاثر من حين لأخرواحتمال سقوط أمطار متفرقة يوم الغد على غدامس والحمادة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحيانا على غدامس والريـــــــــاح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة ودرجـــــــات الحـــــــرارة القصـــــــوى تتـراوح مــــــــــابين (18-23) درجة مئوية تصل إلى (29) درجة مئوية على غات وتسجل انخفاض طفيف خلاليوم الغد على أغلب المناطق.
الكفرة - تازربو - السرير

السمـاء قليلة السحب تتكاثر أحيانا اليوم وصباح يوم الغد والريـاح شمالية شرقية إلى شمالية معتدلة الى خفيفة السرعة ودرجات الحــــــرارة القصوى تتـراوح مابين (20-23) درجة مئوية.
( وال )

شاهد الخبر في المصدر وال طرابلس

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com