http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

بلدي البيضاء يشرع في إزالة وهدم منازل حي الطوارئ

وال البيضاء 0 تعليق 42 ارسل لصديق نسخة للطباعة



البيضاء 21 نوفمبر 2017 (وال) – شرع المجلس البلدي البيضاء اليوم الثلاثاء في إزالة وهدم 118 منزل “حي الطوارئ” وتعويض أصحاب المنازل فور الهدم والإزالة مباشرةً .

وقال عميد بلدية البيضاء علي حسين إن هذه الخطوة جاءت بناءً على ما يعانيه سكان الحي من الجانب الصحي والإنساني وبناءً على قرار دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة السيد عبدالله عبدالرحمن الثني بشأن تعويض سكان حي الطوارئ؛ بالإضافة إلى الاستفادة من المكان بإقامة مصنع تدوير القمامة لحل مشكلة القمامة بالمدينة، وأن المجلس قام بتوريد المصنع منذُ بداية 2016 بميناء طبرق .

وخلال البدء في عمليات الإزالة قامت اللجلة المشكلة من قبل عميد البلدية بإجراءات الخاصة بسكان الحي واستلامهم المستند الخاص بالقيم المالية والتوقيع على محاضر الاستلام .

يذكر أن سكان الحي قاموا في السنوات الماضية بمخاطبة دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة السيد عبدالله عبدالرحمن الثني، وبلدي البيضاء وإفادتهم بالتقارير الصحية التي صدرت عن وزارة الصحة بانتشار الأمراض بسبب قرب الحي من مكبات النفايات بالمدينة.

يشار إلى أن عميد بلدية البيضاء علي حسين أصدر خلال الأيام الماضية قرار رقم (36 لسنة 2017 ) بتشكيل لجنة للأشراف على عمليات الإزالة، وهي مراقب الخدمات المالية بالبلدية، ولجنة سكان حي الطوارئ، ورئيس مجلس حكماء مدينة البيضاء، ورئيس قسم النجدة بمدرية أمن الجبل الأخضر، ورئيس قسم الفحص والمراجعة بالمراقبة، ورئيس قسم الخزينة بالمراقبة، ومدير عام شركة خدمات النظافة العامة الجبل الأخضر، وقسم الصيانة بشركة الكهرباء . (وال – البيضاء) ع م

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com