فيسبوك اخبار ليبيا

بمبادرة من وزارة الخارجية بحكومة الوفاق اطلاق فريق العمل الخاص بالهجرة

وال طرابلس 0 تعليق 701 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بمبادرة من وزارة الخارجية بحكومة الوفاق اطلاق فريق العمل الخاص بالهجرةالأربعاء ، 22-11-2017 - 00:30:00

طرابلس 22 نوفمبر 2017 (وال) - اعلن في طرابلس اليوم عن اطلاق فريق عمل خاص بالهجرة برئاسة وزارة الخارجية بحكومة الوفاق الوطني ونيابة منظمة الهجرة الدولية التابعة للامم المتحدة .
وحسب المكتب الاعلامي لوزارة الخارجية بحكومة الوفاق فقد صدر بهذه المناسبة بيانا اشار الى انه بمبادرةمن وزارة الخارجية وفي اطار العمل على تاسيس تعاون دولي مشترك مع دولة ليبيا من اجل توحيد الجهود والرؤى الوطنية والاقليمية والدولية للحد من ظاهرة الهجرة غير الشرعية وتداعياتها السلبية .. اعلن اليوم عن اطلاق فريق عمل خاص بالهجرة بهدف تنسيق الجهود ولرسم السياسات الكفيلة للحد من ظاهرة الهجرة وايجاد الحلول الناجعة لها بما يتفق مع المبادئ والثوابت الوطنية ويكفل تخقيق الفائدة المرجوة على المستويين الاقليمي والدولي .
واوضح البيان ان الفريق سيعمل على تحديد الاولويات والقضايا الملحة وتقديم الادوات المناسبة والحلول العملية في اطار معالجة هذه الظاهرة وسلبياتها الخطيرة من خلال الحوار البناء والشعور بالمسؤولية المشتركة ومد جسور التواصل مع كافة اطراف المجتمع الدولي المعنية من اجل العمل على تحقيق الامن والاستقرار والازدهار لشعوب المنطقة والعالم .
(وال)

شاهد الخبر في المصدر وال طرابلس

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com