http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

المجلس البلدي يطّلع على عمل الهلال الأحمر في سبها

مركز الجنوب الليبي للدراسات 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلع رئيس جمعية الهلال الأحمر الليبي فرع سبها محمد أبوخزام، عميد بلدية سبها حامد الخيالي، على عمل الجمعية الذي أنجزته في المدينة على الرغم من المشاكل والعراقيل التي تواجهها في الظروف الراهنة.



جاء ذلك خلال اجتماع عُقد بقاعة فرع الجمعية في سبها، اليوم الإثنين، بحضور الخيالي ومدير الخدمات الصحية بسبها الدكتور يونس الرقيق، وعدد من مديري الإدارات التابعة لجمعية الهلال الأحمر في سبها.

وقدم أبوخزام خلال الاجتماع شرحًا توضيحيًا حول عمل الهلال الأحمر فرع سبها والمشاكل والعراقيل التي تواجه عمل الجمعية، وما تم إنجازه على الرغم من الظروف التي تعانيها سبها في مجال الخدمات الطبية وتقديم العون إلى الأسر النازحة.

وذكر أبوخزام خلال الاجتماع أن الهلال الأحمر لديه عدة مشاريع يعتمد عليها في تمويل نشاط الجمعية، مثل مصحة الإيواء والعيادات العلاجية وسيارات الإسعاف.

وأثنى مدير الخدمات الصحية في سبها الدكتور يونس الرقيق، خلال الاجتماع، على الجهد والعمل الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر خاصة في مجال الخدمات الطبية التي تعد علامة بارزة في مدينة سبها، حسب تعبيره.

وأوضح رئيس جمعية الهلال الأحمر فرع سبها محمد أبوخزام لـ«بوابة الوسط» أن الاجتماع يهدف إلى التنسيق مع البلدية والخدمات الصحية بسبها وسماع الآراء والأفكار من أجل التعاون في تقديم الخدمة الطبية والإنسانية للمواطنين أو النازحين من المناطق الأخرى إلى سبها، وكذلك وضع خطط لمواجهة أي طوارئ قد تحدث مستقبلاً.

وعُرض خلال الاجتماع تسجيل مصور استعرض الأعمال التي قام بتنفيذها شبيبة الهلال الأحمر فرع سبها داخل المدينة من دورات وخدمات للنازحين وحمالات التنظيف التطوعية.




شاهد الخبر في المصدر مركز الجنوب الليبي للدراسات

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com