تويتر اخبار ليبيا

الاتحاد العام الليبي لكرة اليد يعقد اجتماعه الثاني في بنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 684 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 22 نوفمبر 2017 (وال)- عقد مجلس إدارة الاتحاد العام الليبي لكرة اليد،اجتماعه الثاني للعام الحالي لبحث نشاطات الاتحاد للعام 2018.

هذا وقد عقد الاجتماع مساء الثلاثاء،في قاعة الاجتماعات في مصرف المتوسط في بلدية بنغازي،بحضور رئيس الاتحاد العام لكرة اليد السيد صديق عبد العزيز فوناس،ونائب رئيس الاتحاد السيد جمال علي الزياني، ومدير المكتب التنفيذي للاتحاد رمضان عثمان بن عثمان،والأعضاء عادل عبد السلام شكوة،يونس محمد ساسي،مرعي أبوعجيلة الأوجلي،سعد عبد العاطي الشلوي،أسامة عبد الرحمن الساعدي،والأمين العام للاتحاد عمر إبراهيم الحداد،وأمين الصندوق للاتحاد عبد المجيد عبد السلام ونيس.

وتركز الاجتماع على مناقشة حزمة من المواضيع بينها : المصادقة على محضر الاجتماع الأول،الإطلاع على نتائج المساعي لتوفير الموارد المالية للاتحاد،الاطلاع على نتائج مشاركة رئيس الاتحاد في اجتماع الاتحاد الدولي للعبة،الاطلاع على نتائج مع المؤسسة الوطنية للنفط بشأن الملعب الجانبي في بنغازي،إلى جانب تقديم الدعم لمنطقة الجنوب.

وقال رئيس الاتحاد العام الليبي لكرة القدم السيد صديق عبد العزيز فوناس – في تصريح لوكالة الأنباء الليبية – إن عقد الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الاتحاد هو من سياسة إدارة الاتحاد،من أجل عقد اجتماعات في مختلف أنحاء المدن الليبية.

وأضاف فوناس أن الاجتماع الأول كان قد عقد في مدينة طرابلس،وتم تطرق خلاله لعدة محاور أهمها : المساعي لتوفير الموارد للاتحاد لتنفيذ برامجه المختلفة، منها التطوير للأطقم التدريبية والحكام والإداريين، والاهتمام بالمنتخبات، والمشاركة في الاستحقاقات الخارجية .

وأشار فوناس إلى أن “الاتحاد العام الليبي لكرة اليد يعاني من شح في الموارد المالية،إلا أن الاتحاد حاول تجاوز هذه المشكلة بشكل كبير جدا، وأنه سيتم وضع ميزانية بحسب الموارد المالية التي ستكون بحوزة الاتحاد،حتى لا نكون نبني أحلاما ببرامج تكلف الكثير من الميزانية ونحن لا نملك منها إلا القليل ” .

وأوضح فوناس أنه بالنسبة لآلية الموسم القادم 2018 – 2019  ستكون المسابقة على اعتماد اللجان،وسيكون عمل الاتحاد عبر هذه اللجان، وهي التي ستضع التصورات وعلى مجلس الإدارة المصادقة عليها.

وتابع فوناس “كان في الاجتماع الأول خطوط عريضة من ضمنها ستكون الفرق المشاركة في مستوى واحد بالكامل،وسيكون التصنيف بناء على موسم ‎2017 – 2018”.

من جانبه أكد عضو مجلس الإدارة مرعي الأوجلي أن الاجتماع هو الثاني الذي يعقد باستضافة بلدية بنغازي،من أجل تطوير لعبة الكرة اليد،ومن أجل الاتفاق على تحديد مواعيد المسابقات والنهائيات،وتحديد المسابقات السنية.

وأعرب الأوجلي عن تمنيه تكاثف جهود كل أعضاء مجلس الإدارة ومن رئيسها لأنه ينتظرهم عمل شاق،من أجل تطوير لعبة كرة اليد على جميع الأصعدة المحلية والدولية. (وال- بنغازي) م ب/ ر ت

 

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com