http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

منظمة الهجرة الدولية تنشئ ملعب خماسيات كرة القدم بإحدى مدارس سبها

الوسط 0 تعليق 368 ارسل لصديق نسخة للطباعة



تسلمت إدارة مدرسة «الشهيد عبدالسلام سحبان» بحي عبدالكافي في مدينة سبها، اليوم الأربعاء، ملعب كرة القدم الخماسية من منظمة الهجرة الدولية التي قامت بإنشائه مساهمة منها في مشروع الاستقرار المجتمعي.

أوضح ممثل المنظمة الدولية للهجرة في سبها، المهندس محمد السنوسي لـ«بوابة الوسط»، أن هذا المشروع يأتي في إطار «مشروع الاستقرار المجتمعي»، الذي شمل صيانة 35 بئرًا لمياه الشرب في سبها والقطرون، وصيانة المدارس، وعدد من ملاعب الكرة الخماسية، إضافة إلى صيانة سبع مدارس في منطقة القطرون، وصيانة المركز الثقافي بنادي القرضابية، وتوريد مضخات للصرف الصحي بسبها.

ملعب خماسيات انشئته منظمة الهجرة الدولية في مدرسة بسبها االصورة للوسط

وقال مختار محلة عبدالكافي، ناجي بهيج لـ«بوابة الوسط»، إن المنظمة الدولية للهجرة قدَّمت لحي عبدالكافي بعض الخدمات مثل صيانة بئر ماء الشرب وملعب كرة قدم خماس، متوقعًا أن يكون لهذا الملعب تأثير إيجابي فى جذب الشباب إلى الرياضة وممارستها وإبعادهم عن المظاهر الهدامة والسلبية والتفكك المجتمعي.

وأضاف مدير مدرسة «الشهيد عبدالسلام سحبان»، عبدالسلام سالم لـ«بوابة الوسط» أن الملعب الجديد سيساهم فى تعزيز النشاط المدرسي للطلاب كما سيحفز معلمي التربية الرياضية على القيام بعدة أنشطة رياضية بالمدرسة وإبراز والاهتمام بالمواهب الرياضية.

حضر حفل افتتاح الملعب الجديد عددٌ من أهالي حي عبدالكافي، وممثلون عن منظمات المجتمع المدني ومعلمون وطلبة مدرسة «الشهيد عبدالسلام سحبان»، كما أُقيمت مباراة ودية بين طلبة المدرسة ابتهاجًا بافتتاح هذا الملعب.

ملعب خماسيات انشئته منظمة الهجرة الدولية في مدرسة بسبها االصورة للوسط

ملعب خماسيات انشئته منظمة الهجرة الدولية في مدرسة بسبها االصورة للوسط

شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com