فيسبوك اخبار ليبيا

ديوان المحاسبة بالبيضاء : سيتم إظهار ملفات الفساد المالي على إحدى القنوات الإعلامية بالدلائل

وال البيضاء 0 تعليق 60 ارسل لصديق نسخة للطباعة



البيضاء 23 نوفمبر 2017(وال)- اجتمع أمس الأربعاء في مدينة البيضاء،رئيس ووكيل ديوان المحاسبة، ومدراء ورؤساء المكاتب التابعة للديوان؛ واختص الاجتماع لمتابعة واستعراض آخر المستجدات في عمل الديوان، وعلى رأسها ملف الفساد المالي، أو ما سمي ” دواعش المال العام “.

وفي ختام الاجتماع ألقى الحاضرون بيانا؛ باركوا فيه انتصارات القوات المسلحة العربية الليبية، بقيادة المشير أركان حرب، خليفة بالقاسم حفتر،  في حربهم ضد الإرهاب وأنهم في خندق واحد.

وأكد المجتمعون على ما قام به موظفي الديوان وعلى رأسهم، رئيس الديوان، من إجراءات اتخذت ضد المفسدين للمال العام في ليبيا، وخارجها في جميع الجهات سواء التشريعية، أو التنفيذية، ومن أعلى سلطه في الدولة.

وأشار المجتمعون إلى أنه خلال الأيام القادمة سيتم إظهار هذه الملفات على أحد القنوات الإعلامية بالدلائل التي تدين الأشخاص، أو الجهات المتورطة في الفساد المالي.

وأدان المجتمعون أحد القنوات الإعلامية، والتي قالوا أنها أساءت للديوان، وعمل موظفيه بالسب، والقذف دون إشراك الطرف الثاني بالحوار واستضافتهم لشخص متورط في ملف الفساد المالي وبأرقام فلكية ، بعد أن قام الديوان بإيقاف الإجراءات المالية للمستفيد من هذه القيمة.

ويشار إلى أن ديوان المحاسبة أصدر خلال الأيام الماضية بيان بخصوص ملف الفساد المالي والإداري، ومطالبة الجهات المعنية بملاحقة أصحاب هذه القضايا داخل وخارج ليبيا.(وال- البيضاء) ع م/ س ع/ أ د

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com