http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

«محلي الوفاق» تتعاقد مع شركة تركية لصيانة طريق العمروص

الوسط 0 تعليق 96 ارسل لصديق نسخة للطباعة



وقَّع المفوض بوزارة الحكم المحلي في حكومة الوفاق الوطني، بداد قنصو، مع المدير التنفيذي لشركة «إف تي إم» التركية، اليوم الخميس، عقد مشروع صيانة طريق العمروص الرئيسي التابع لبلدية سوق الجمعة بمدينة طرابلس.

وحضر حفل التوقيع على العقد، الذي جرى بمقر البلدية، عميد وأعضاء ووكيل المجلس البلدي سوق الجمعة، والمدير التنفيذي لشركة «إف تي إم» التركية، وعدد من الشخصيات والمسؤولين المحليين بالمنطقة.

وأُلقيت خلال الحفل كلمات من قبل المفوض بوزارة الحكم المحلي بداد قنصو، وعميد البلدية الذي رحَّب وأشاد بهذه الخطوة، وبأهميتها في تسهيل حركة وتنقل المواطنين، خاصة أهالي المنطقة.

وقدَّم رئيس لجنة البنية التحتية بالبلدية نبذة مختصرة للخطوات القانونية والإدارية والفنية التي أدت للوصول إلى المرحلة النهائية وهي توقيع العقد المشار إليه.

ويعتبر طريق العمروص من الطرق الحيوية التي تربط بين المنطقة والمناطق المحيطة ومركز المدينة، وكانت حتى فترة أواخر الستينات تربط بين العاصمة والبوابة الرئيسية لقاعدة «هويلس» العسكرية الأميركية حينها (مطار معيتيقة حاليًا)، وظلت مهملة منذ تلك الفترة ما سبب كثير المعاناة لأهالي المنطقة، خاصة أنه تقع في نطاقها سوق الجمعة الشعبية الأسبوعية الشهيرة.

توقيع عقد صيانة طريق العمروص. (صفحة بلدية سوق الجمعة)

توقيع عقد صيانة طريق العمروص. (صفحة بلدية سوق الجمعة)

توقيع عقد صيانة طريق العمروص. (صفحة بلدية سوق الجمعة)

شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com