http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

القوات العربية الليبية المسلحة تحرر “20” مصرياً وتشرف على ترحيلهم إلى بلادهم

وال البيضاء 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأبرق 19 يناير 2016 (وال) – قامت صباح اليوم الثلاثاء القيادة العامة للقوات العربية الليبية المسلحة عن طريق غرفة عمليات بنغازي والاستخبارات العسكرية بترحيل مجموعة من الإخوة المصريين عن طريق قاعدة الأبرق الجوية .



وقال مدير مكتب الإعلام في القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية خليفة العبيدي – لوكالة الأنباء الليبية – إن 20 مصرياً تم تحريرهم من قبل عناصر الجيش الوطني الليبي كانت إحدى الجماعات المسلحة قد اختطفتهم في جنوب شرق ليبيا .

وذكر العبيدي لـ”وال” أنه تم تسليم الرعايا المصريين إلى الجانب المصري وفق اتفاقية التعاون المشترك بين البلدين .

واستقبل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي المصريين المحررين في مطار القاهرة فور نزولهم من الطائرة الخاصة التي تم إرسالها لهم إلى ليبيا ﻹعادتهم إلى أرض الوطن.

وتبادل السيسي، الحوارات الجانبية مع المصريين العائدين من ليبيا، والتقط الصور معهم.

وكان 20 مصريًا، ينتمون لإحدى قرى مركز سمالوط، بمحافظة المنيا قد تعرضوا للاختطاف على أيدى ميليشيات مسلحة، ونجحت الأجهزة الأمنية المصرية بالتعاون مع السلطات الليبية الشرعية في تحريرهم بعد اختطافهم 10 أيام، بمنطقة زلة شمال مدينة الجفرة والتي تقع خارج سيطرة القوات العربية الليبية المسلحة .

وتحصلت وكالة الأنباء الليبية على نسخة من فيديو الترحيل من قاعدة الأبرق الصادرة عن مكتب الإعلام في القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية :-




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com