http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

قريبًا تفعيل خدمة استخراج شهادة الميلاد إلكترونيًّا من مصلحة الأحوال المدنية

وال البيضاء 0 تعليق 564 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 19 يناير 2016 (وال) – قال المتحدث الإعلامي لمصلحة الأحوال المدنية بالمنطقة الشرقية فهمي حسن الطويل عن المصلحة تسعى في الفترة القليلة القادمة لإطلاق العمل بشهادة الميلاد الإلكترونية .



وأوضح الطويل – لوكالة الأنباء الليبية على هامش مؤتمر صحفي للمصلحة عقد أمس الإثنين بمركز بنغازي الطبي – أن المصلحة فعلت رسماً إخراج المستخرجات كافة  التي تصدر من خلال المصلحة إلكترونيا .

وأضاف المتحدث الرسمي أن خدمة شهادة الميلاد الإلكترونية من ضمن الخطط التي باشرت بها مصلحة الأحوال المدنية العمل فيها منذ فترة .

وأوضح أنه تم توفير مقر جديد لمصلحة الأحوال المدنية بمنطقة رأس أعبيده، لافتاً إلى أن المقر سيضم المكتب الخدمي سيدى حسن ومكتب العائدون وشؤون العرب، مكتب مواليد مستشفى الجمهورية، وجهاز مباحث الاحوال المدينة .

وبيّن الطويل أنه تم إنشاء لجنة أزمة تعالج مشاكل النازحين تابعة لمصلحة الأحوال المدنية تقوم بحلّ مشاكل المواطنين المقيمون بمناطق الاشتباكات، والذين قد أوراقهم ومستنداتهم الرسمية .

وأكد أن مصلحة الاحوال المدنية قامت بالاستعانة مع مكتب التنسيق والمعلومات  لإصدار شهادات الوفاة من سنة 1944 إلى سنة 2014 .

وفي السياق ذاته، قال المتحدث الإعلامي لمصلحة الأحوال المدنية بالمنطقة الشرقية : إن المصلحة استحدثت مكاتب جديدة في بنغازي مثل مكتب التفتيش والمتابعة ومكتب للشكاوي لأي مواطن يواجه مشاكل في استخراج الثبوثيات الشخصية. (وال – بنغازي) م ك/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com