http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

أجدابيا : الجيش والقوّات المساندة له يحاصران المليشيات الإرهابية في الحي الصناعي

وال البيضاء 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجدابيا 19 يناير 2016 ( وال ) – تحرز القوات العربية الليبية المسلحة والقوات المساندة لها في مدينة أجدابيا تقدما كبيرا في كل محاور القتال ضد تنظيم الدولة “داعش” الإرهابي .



 وقال مصدر عسكري في غرفة عمليات أجدابيا التابعة للقيادة العامة للقوات العربية الليبية المسلحة إن قوات الكتيبة “21” حرس الحدود بمساندة شباب المدينة تمكنوا من مداهمة مزرعة المدعو “الساعدي النوفلي” أحد آمري تنظيم “داعش” الإرهابي جنوب شرق مسجد الشروق بالمنطقة الصناعية جنوب المدينة .

مداهمة مزرعة المدعو “الساعدي النوفلي” أحد آمريتنظيم “داعش” الإرهابي

وأوضح المصدر – لوكالة الأنباء الليبية – أنه تم العثور داخل المزرعة على مجموعه كبيرة من الأسلحة والذخائر وحقائب جاهزة للتفجير، لافتاً إلى أنه تمت مصادرة  المضبوطات كافة  .

وفي الشأن ذاته، قال المصدر نفسه أن الكتيبة “21” حرس الحدود بمساندة شباب المدينة تقوم منذ فترة بمحاصرة  بقايا جيوب المليشيات والجماعات الإرهابية “داعش” بالقرب من جزيرة الحي الصناعي الواقعة على طريق أجدابيا ـ جالو من أربعة محاور .

وأوضح المصدر أن قوات الجيش والقوات المساندة تستعد هذه الأيام لمداهمة الحي الصناعي والمزارع المحيطة بها للقبض على العناصر الإرهابي هناك  .

وكانت قوات الجيش قد داهمت في الرابع عشر من يناير الماضي  مزرعة الإرهابي المدعو أبريك الزوي “المعروف بـ”المصرية” جنوب مدينة أجدابيا .

يشار إلى أن مدينة أجدابيا تشهد اشتباكات مسلحة بين قوات تابعة للقوات العربية الليبية المسلحة والمساندين لهم ضد مجموعات تابعة لتنظيم الدولة “داعش” الإرهابي . ( وال – أجدابيا) ع أ/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com