اخبار ليبيا رمضان

بالصور: زوجات لاعبي ريال مدريد بـ«الحجاب»

الوسط 0 تعليق 132 ارسل لصديق نسخة للطباعة



زارت عائلات وزوجات لاعبي ريال مدريد الإسباني مسجد الشيخ زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية، الاثنين، بعد أن وصلت بعثة الفريق الملكي إلى أبوظبي للمشاركة في كأس العالم للأندية المقام في الإمارات.

ويستهل «الميرينجي» مشواره بمواجهة الجزيرة الإماراتي الأربعاء، والتقطت زوجات وصديقات لاعبي الريال صورًا داخل مسجد الشيخ زايد، حيث ظهرن بالحجاب والزي الإسلامي، وفقًا لما ذكرة موقع «24» الإماراتي.

تعد هذه هي المرة الثانية التي تنظم فيها الإمارات كأس العالم للأندية، حيث تتبادل تنظيم أشهر وأكبر البطولات العالمية على صعيد الأندية مع اليابان.

من جانبه أعرب قائد ريال مدريد وقلب دفاعه، سيرخيو راموس، خلال تصريحات تليفزيونية عن الرغبة التي سيخوض بها الفريق الملكي بطولة كأس العالم للأندية، قائلاً: «نشعر بحماس كبير، بعد الفوز على إشبيلية (5-0) في الليغا، فرصة لإهداء لقب جديد للجماهير مع ختام العام 2017، كان لدينا رغبة كبيرة في المجيء إلى هنا، فالوجود هنا يعد جائزة، وأمامنا فرصة للدفاع عن هذا اللقب والفوز به مرة أخرى».

وأشاد قائد الريال بالصورة التي ظهر بها الفريق في مباراة إشبيلية والدفعة المعنوية للاعبين قبيل الشروع في بدء مشوار الدفاع عن لقب المونديال وتكرار نجاح النسخة السابقة.

عائلة كيلور نافاس (موقع 24)

زوجة مارسيلو (موقع 24)

زوجة مارسيلو (موقع 24)

زوجة كيلور نافاس (موقع 24)

زوجة كيلور نافاس (موقع 24)

صديقة ثيو هرنانديز (موقع 24)

صديقة ثيو هرنانديز (موقع 24)

عائلة كيلور نافاس (موقع 24)

عائلة كيلور نافاس (موقع 24)

شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com