http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

“صحة المؤقتة” تبحث آلية لإدخال الأدوية إلى درنة

ليبيا 218 0 تعليق 759 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بحث وكيل عام وزارة الصحة التابعة للحكومة المؤقتة، د. سعد عقوب، الأربعاء، سبل الاستجابة للاحتياجات الإنسانية وتحسين الأوضاع الصحية بمدينة درنة وذلك بعد صرف المخصصات المالية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقوب، مع عميد بلدية درنة احميده فضل الله تربح، في البيضاء، حيث بحث الجانبان كافة الأوضاع التي تشهدها مدينة درنة، ومن أبرزها الوضع الصحي والأمني وآلية دخول الاحتياجات الإنسانية للسكان المتمثلة في الأدوية الأساسية والأنسولين والمستلزمات الطبية الضرورية.

وأشار عميد بلدية درنة، وفق بيان تلقت (218) نسخة منه، إلى أنه تم إدخال كميات كبيرة من الأدواية والاحتياجات الضرورية المقدمة من قبل جهاز الإمداد الطبي التابع للحكومة المؤقتة، بهدف سد النقص الذي تعاني منه المرافق الصحية وتخفيف العبء على المواطنين.

‫وفِي السياق ذاته، قام عميد البلدية بمتابعة الإعانات المالية الممنوحة من قبل الوزارة لمرضى الأورام بدرنة، وإحصائيات عدد المرضى والإجراءات المتعلقة بإنهاء الطلبات والملفات وصرف الإعانة المالية لعلاج المرضى مع ضمان وصول الإعانة المالية لمستحقيها بموجب ما تقدره اللجنة الطبية المتخصصة على النحو الذي يحقق الهدف المنشود.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com