فيسبوك اخبار ليبيا

وكيل وزارة الداخلية يطالب مديري الأمن بالمناطق الواقعة تحت سيطرة الحكومة باتخاذ الإجراءات الفورية والعاجلة لتأمين مراكز الانتخابات

وال البيضاء 0 تعليق 45 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 17 ديسمبر 2017 (وال) – طالب معالي وكيل وزارة الداخلية في الحكومة المؤقتة عقيد يونس إسماعيل القهواجي مديري الأمن بالمناطق الواقعة تحت سيطرة الحكومة المؤقتة باتخاذ الإجراءات الفورية والعاجلة بحماية وتأمين مراكز الانتخابات و اللجان الانتخابية وعدم السماح بالاعتداء عليها أو العبث بها.

جاء ذلك بناءً على تعليمات من سيادة القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المسلحة المشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر إلى وكيل عام وزارة الداخلية التابعة لحكومة الليبية المؤقتة .

يشار إلى أن عضو لجنة الحوار النائب الصالحين عبدالنبي الغيثي أكد أن سيادة القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة أبو القاسم حفتر طالب بنقل مقر المفوضية العليا للانتخابات وتغيير إدارتها.

وأوضح النائب الصالحين الغيثي – في تصريح سابق لبوابة الوسط – أن سيادة القائد العام ليس لديه أي مانع في إجراء الانتخابات شريطة أن تكون سليمة،وبرعاية دولية،ومبنية على ضوابط وشروط وأسس وقانون انتخابي توضح فيه كل الشروط والضوابط لمنع التلاعب من المفسدين الذين يريدون عودة تيار الإخوان إلى مفاصل الدولة التشريعية والتنفيذية .   (وال – بنغازي) ع م

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com