http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الجلالي مساعداً للمدرب عبد الحفيظ أربيش

وال البيضاء 0 تعليق 53 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 17 ديسمبر 2017 ( وال ) – باشر اللاعب الأسبق في فريق النصر ومدرب الأواسط في النادي سالم الجلالي تدريباته للفريق الأول لكرة القدم،استعدادا لمرحلة الإياب من الدوري الليبي المقرر انطلاقه في الـ 20 من شهر يناير 2018 ومسابقة كأس ليبيا.

أربيش يختار الجلالي

المدرب سالم الجلالي وقع عليه الاختيار من المدرب الأول في الفريق عبد الحفيظ أربيش ليكون مساعداً له في المرحلة المقبلة،حيث دخل الجلالي بالفريق الحصص التدريبية في الفريق الأول يوم أمس السبت.

وجاء اختيار الجلالي البالغ من العمر 47 عاما بطلب من المدرب عبد الحفيظ أربيش،والذي قال عنه إنه يملك خبرة جيدة وممتازة وعمل في قطاع الفئات الصغرى ويعي جيدا لاعبي فريق النصر باعتبارهم كانوا في  الفئات الصغرى.

ويعد الجلالي أحد خريجي مدرسة نادي النصر،ولعب في الفئات الصغرى حتى ارتدى غلالة الفريق الأول لعدة سنوات،وخاض تجربة مع فريق الهلال كلاعب،في حين درب الجلالي الفئات السنية في نادي النصر وسبق له أن كان مساعدًا لمدرب الفريق الأول مع المدرب ناصر الحضيري في كأس الاتحاد الأفريقي 2013 .

متحصل على الرخصة C 

وسبق للجلالي أن درب الفريق الأول في نادي النصر في بعض المباريات صحبة المدرب محمد الككلي الموسم المنصرم، وتحصل سالم الجلالي على العديد من الدورات أبرزها متحصل على الرخصة C  معتمدة من الاتحاد الأفريقي،بالإضافة إلى أنه متحصل على دورة في أكاديمية روما في إيطاليا.(وال – بنغازي) س أ/ ع م

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com