فيسبوك اخبار ليبيا

وكيل عام وزارة الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في المرج

وال البيضاء 0 تعليق 752 ارسل لصديق نسخة للطباعة



المرج 17 ديسمبر 2017 (وال) – أجري وكيل عام وزارة الصحة المؤقتة الدكتور سعد عقوب والوفد المرافق له مساء أمس السبت زيارة ميدانية إلى بلدية المرج  للاطلاع على الأوضاع الصحية والخدمات الصحية المقدمة بمستشفى المرج التعليمي ومركز علاج السكر والغدد الصماء والعيادات والمراكز التابعة لإدارة الخدمات الصحية ببلدية المرج وماجاورها .

و أوضح عقوب أن الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات تفتيشية ميدانية للمرافق والمنشآت الطبية بالبلديات للوقوف عن كثب على واقع الخدمات الصحية و الطبية.

وأضاف أن الزيارة تخللها عقد اللقاء الأول مع مسؤولي الصحة في مدينة المرج، للبحث في آلية تطوير جودة الأداء وفقًا لإستراتيجية وزارة الصحة بالحكومة المؤقتة خلال العام / 2018.

وأشار إلى أن الزيارة توصلت إلى تحديد حجم المشاكل التي سيتم حلحلتها عن طريق الوكلاء و الإدارات المختصة بالديوان و إعداد تقارير شاملة إلى رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية المؤقتة بالبيضاء لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها ما يؤدي إلى انتظام حسن سير العمل بالمرافق.

وضم الوفد كلاً من مدير إدارة الموارد البشرية بوزارة الصحة عبدالوهاب بشوق،ومدير مكتب الوكيل العام طارق نوح،ومدير مكتب شؤون الموظفين بالديوان عبدالله البراني . (وال – المرج) ع م

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com