فيسبوك اخبار ليبيا

خلال لقائه بعسكريين بالزاوية.. البرغثي يرفض “شخصنة المؤسسة العسكرية”

ليبيا الخبر 0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة



رفض وزير الدفاع المفوض بحكومة الوفاق الوطني المهدي البرغثي، “شخصنة المؤسسة العسكرية”، بحسب ما نشر ‏المكتب الإعلامي لوزارة الدفاع بحكومة الوفاق الوطني‏.

وجاء ذلك أثناء زيارة البرغثي إلى مدينة الزاوية اليوم الأحد، والتقى خلالها عدد من القادة العسكريين والضباط وضباط الصف بالمدينة، وأبدى اعتزازه بجهود رجال المنطقة في تأمين الأماكن الحيوية والقضاء على أعمال التسلل والتهريب.

وأكد البرغثي، على حرصه لبناء قدرات المؤسسة العسكرية وتطوير إمكانتها القتالية والفنية في كافة التخصصات، بما يمكنها من تنفيذ مهماتها الرئيسية في الدفاع عن الوطن، وإضافة إلى دورها الداعم لمسيرة بناء الدولة الليبية.

وقال وزير الدفاع المفوض بحكومة الوفاق الوطني، إن “الشعب الليبي يتسم بوحدة وقوة نسيجه الوطني، بفضل ما يتمتع به من حس وطني عال، ووقوفه على قلب رجل واحد في مواجهة التحديات والتهديدات التي تستهدف أمن واستقرار الدولة الليبية“.

وتقدم المهدي البرغثي، بالتحية لرجال الجيش والشرطة على ما بذلوا من مهام بكل قوة وإصرار للتصدي لقوه الغدر و”الإرهاب” وردع كل من تسول له نفسه المساس بالوطن وسيادة شعبها، وفق ما ذكر المكتب الإعلامي على صفحته في “فيسبوك”.

وبدأت مراسم استقبال المفوض بوزارة الدفاع في حكومة الوفاق الوطني بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح “الشهداء” الذين فاضت أرواحهم خلال المواجهات الأخيرة مع “الإرهاب”، تلتها كلمة من العسكريين في مدينة الزاوية.

وعلى هامش الزيارة، أجرى البرغثي جولة تفقدية لمجمع مصفاة الزاوية النفطي للاطلاع على عملية التأمين داخل المجمع وخارجه، وقد أكد آمر حرس المنشآت النفطية المسؤول على حماية المجمع، أن عمليات التأمين من قبل حرس المنشآت فرع الزاوية تجري على قدم وساق، وفقا للمكتب الإعلامي لوزارة الدفاع بحكومة الوفاق الوطني‏.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com