http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

فريدريكا موغريني تدعو مجلس النواب لإعتماد حكومة السراج

عين ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



وكالة ليبيا الرقمية 

قالت الممثلة العليا للسياسة الأمنية والشؤون الخارجية في الإتحاد الأوروبي ونائبة رئيس المفوضية “فيديريكا موغيريني” على البرلمان المنعقد في طبرق إظهار ذات الروح التوافقية والحس القيادي والاجتماع على الفور لإقرار مجلس الوزراء المقترح على النحو المنصوص عليه في الاتفاق السياسي.

وأكد “موغريني” في تصريح لها يوم أمس الثلاثاء، أن الإعلان عن الاتفاق على المناصب الوزارية في حكومة الوفاق الوطني من قبل المجلس الرئاسي يعتبر قرار هام، واعتبرت أن هذه النتيجة تحت قيادة رئيس الوزراء المكلف السراج، خطوة أساسية للتنفيذ الاتفاق السياسي الليبي.

وأضافت بأن حكومة ليبية موحدة بدعم من جميع مواطنيها فقط، ستكون قادرة على إنهاء الانقسام السياسي وهزيمة الإرهاب ومعالجة العديد من التحديات الأمنية والإنسانية والاقتصادية التي تواجهها البلاد.

ولفتت “موغريني” إلى أن  ليبيا تمر بمنعطف حرج وانه من الأهمية على جميع الجهات الرئيسية السياسية والأمنية الفاعلة حماية مصالح بلادهم وشعبهم قبل أي شيء.

ونوًهت إلى أن وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في مجلس الشؤون الخارجية بالأمس في روما, جددوا استعدادهم لدعم حكومة الوفاق الوطني فور تأسيسها لمرافقة الشعب الليبي في بحثه عن السلام والاستقرار في بلادهم، وفق قولها.

http://platform.twitter.com/widgets/tweet_button.html?count=vertical




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com