http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

الإعلان عن تشكيل " بيت الخبرة بصبراتة "

وكالة التضامن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإعلان عن تشكيل " بيت الخبرة بصبراتة "



أعلن عضو المجلس البلدي صبراتة " علي الأزهر " عن تشكيل " بيت الخبرة صبراتة " بالتعاون مع عدد من نشطاء المجتمع المدني بالمدينة .

وأوضح " الأزهر " اليوم الأربعاء – لوكالة أنباء التضامن - أن هذا المشروع يهدف لضم وتجميع الخبرات ودعم التواصل مع أصحاب المهن الهامة والشخصيات المتميزة في المدينة من أجل تأسيس بيت يضم أصحاب الخبرات من أهل صبراتة .

و أضاف " الأزهر " أن المشروع سوف يضم كل الكفاءات من عاملين ومتقاعدين داخل المدينة وخارجها والمقيمين في الخارج والمتفوقين دراسياً ورجال الأعمال وأصحاب الأفكار من كافة التخصصات .

وبين " الأزهر " أن المشروع يهدف لتقديم دراسات واستشارات للجهات المسؤولة في المدينة والقطاعات العامة من أجل تطوير البلدية في الجانب العمراني والانساني .

كما أضاف أن المشروع يهدف لتأسيس قاعدة بيانات تساهم في التواصل مع الإدارات المركزية في الدولة وتساعد في بناء علاقات ووساطات على مستوى عالي مع المسؤولين .

و أوضح " الأزهر " أن القائمين على المشروع بصدد إعداد منظومة إلكترونية لتسجيل الراغبين في الانضمام لبيت الخبرة داخل البلدية وخارجها وتخصيص مكتب للمشروع داخل ديوان البلدية ليسهل عملية التواصل مع المهتمين .

وكشف " الأزهر " أنه سيتم تنظيم لقاءات للتعريف بالمشروع من خلال وسائل التواصل المتاحة و تنظيم ورش عمل يٌستهدف من خلالها أصحاب الخبرات لتشكيل لجان مختصة في كافة المجالات .

و أضاف " الأزهر " أنه بإمكان الجميع التواصل مع بيت الخبرة بصبراتة من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك على صفحة ( بيت الخبرة صبراتة ) .

يأتي هذا في إطار سعي المجلس البلدي صبراتة لتحقيق شراكة فعلية مع النخب والخبرات من كافة التخصصات للاستفادة منهم في دعم البلدية وتنمية مرافقها وتطوير أداء العاملين بها .وكالة أنباء التضامن - خاص




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com