http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

بلدي صبراتة : لا بوادر لإطلاق 26 شخصا من أبناء المدينة المحتجزين في مدينة صرمان

وكالة التضامن 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بلدي صبراتة : لا بوادر لإطلاق 26 شخصا من أبناء المدينة المحتجزين في مدينة صرمان



أكد عضو المجلس البلدي صبراتة " أبوالقاسم كرير" عدم وجود أي بوادر لإطلاق سراح 26 شخصا من أبناء مدينة صبراتة محتجزين لدى مجموعة مسلحة في مدينة صرمان لليوم السادس على التوالي على خلفية القبض على خلية تمارس الخطف والابتزاز في المنطقة الغربية.

وقال " كرير"اليوم الأربعاء -  لوكالة أنباء التضامن - إن أهالي المحتجزين طالبوا بضرورة فتح محضر لتوثيق الحادثة بشكل رسمي ليتمكن القضاء فيما بعد الاستناد عليه، واتخاذ إجراءاته القانونية.

وذكر " كرير " أن المجلس يسعى جاهداً لإطلاق سراح المختطفين في أقرب وقت ممكن، موضحا أنه يجري اتصالات مكثفة مع الجهات المسؤولة في بلدية صرمان من أجل إطلاق سراح المختطفين لدى المجموعة المسلحة.

وكشف " كرير " أن المجلس قام بتشكيل لجنة من حكماء وأعيان صبراتة والمجلس البلدي للتواصل مع أعيان صرمان من أجل إطلاق سراح المحتجزين .

كما أوضح أن اللجنة ستعقد اجتماعاً مساء اليوم مع أعيان وحكماء قبيلة المحاجيب بصرمان، لبحث إمكانية تدخل أعيان القبيلة من أجل إطلاق سراح المحتجزين لدى المجموعة المسلحة في أقرب وقت ممكن .

تجدر الإشارة إلى أن المجموعة المسلحة تطالب بإطلاق سراح المتورطين في جرائم الخطف والابتزاز مقابل إطلاق سراح المختطفين من أبناء مدينة صبراتة

وكالة أنباء التضامن - خاص

 




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com