http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

«الصاعقة» تنعي آمر الكتيبة الأولى الملازم حسن الرملي

الوسط 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نعت القوات الخاصة «الصاعقة»، الأربعاء، آمر الكتيبة الأولى بالقوات الخاصة، الملازم أول حسن الرملي، وعبرت «الصاعقة» بمنسبيها كافة في بيان اطلعت عليه «بوابة الوسط» عن تعازيهم الحارة ومواساتهم لأسرة «شهيد الواجب».



وتوفي آمر الكتيبة الأولى بالقوات الخاصة الملازم أول حسن الرملي، الثلاثاء، متأثرًا بجراحه في مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث، بعد إصابته بشظايا قذيفة فجر الأحد الماضي بمحور الليثي في مدينة بنغازي.

وقال الناطق باسم القوات الخاصة «الصاعقة»، العقيد ميلود الزوي، لـ«بوابة الوسط»، الأربعاء، إن الرملي كان يقود مجموعته أثناء التصدي لهجوم «داعش» فجر الأحد الماضي، قرب مصنع الشوكولاتة بمحور الليثي.

وأفاد بأن الرملي توفي نتيجة هبوط حاد في عضلة القلب بغرفة العناية بمستشفى الجلاء، لافتًا إلى أن الرملي خريج كلية بنغازي، والتحق بالجيش وتخرج في الكلية العسكرية بالسودان برتبة ملازم أول، وعين بالقوات الخاصة ونسب للكتيبة الأولى «الصاعقة»، وكان أبرز المقاتلين المشهود لهم بالبسالة في معارك بنينا شرق بنغازي.

وأشار الزوي إلى أن طموح وحلم الرملي كان الحصول على ناظور ليلي، لمراقبة مقاتلي تنظيم «داعش» بالمحور الذي يتمركز به، وأن تتحرر مدينة بنغازي وليبيا من التنظيمات الإرهابية.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com