http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

قذاف الدم : هناك تكاثفا لمجهودات أقطاب كبرى من أجل إغراق الجزائر

ايوان ليبيا 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قذاف الدم : هناك تكاثفا لمجهودات أقطاب كبرى من أجل إغراق الجزائر



تناقلت وسال إعلام محلية في الجزائر اليوم، ما دار في الحوار الذي جرى مع أحمد قذاف الدم، في قناة "دريم" المصرية، والذي تطرق إلى ملفات عديدة تخص شأن المنطقة قاطبة، وركز كثيرا على الجزائر، والمؤامرة التي تحاك ضدها من عدة جهات.

 وأكد قذاف الدم، أن هناك تكاثفا لمجهودات أقطاب كبرى، من أجل إغراق الجزائر في الفوضى والإقتتال، واعتبر أن المؤامرة تديرها أطراف مجهولة باستخدام أدوات ليبية، مشيرا إلى أن ليبيا ستصبح في هذه الحالة في مهب الريح، وستدخل كل المنطقة العربية في دوامة لا نهاية لها.

ولم يوضح قذاف الدم من هو محرك المؤامرة المزعومة" على الجزائر، إن كانت عن طريق التنظيمات الإرهابية المسلحة مثل "داعش"، أو بمخططات غربية، خصوصا وأن السلطات الليبية تحذر مرارا من انعكاسات الوضع الأمني في البلاد على الداخل الجزائري والتونسي.

قذاف الدم، قال بأن الجزائر تلعب ولعبت دورا هاما في الحفاظ على توازن المنطق، سيما في المغرب العربي ودول الساحل الافريقي، ومحاولة إغراق الجزائر في الفوضى في نظره هي محاولة إغراق المنطقة ككل، لأنها الوحيدة التي مازالت تعارض تمزيق التراب الليبي عن طريق تدخل عسكري أجنبي على حدّ قوله.

 ووصف ابن عم العقيد معمر القذافي، الربيع العربي بالربيع الأسود، مبرزا أن الأمة العربية فقدت 833 مليار دولار منذ اندلاع الثورات، فضلا عن تدمير ما لا يقل عن ألف طائرة في ليبيا، وعشرات السفن والغواصات، وطالب الشعب الليبي بإجراء مصالحة كبرى، وإطلاق سراح كل الليبيين المتواجدين بالسجون دون قيد أو شرط، وتقديم التنازلات، حفاظا على الدولة الليبية وفق تعبيره.




شاهد الخبر في المصدر ايوان ليبيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com