http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

عميد بلدية البيضاء: الحكومة الموقتة افتعلت الأزمات ونظرت بمعايير جهوية ومناطقية

الوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال عميد مجلس البيضاء البلدي علي حسين إن الحكومة الموقتة «افتعلت الأزمات ونظرت بمعايير جهوية ومناطقية لم تخدم العموم ولم تزد البلاد والعباد سوى مرارة وعناء»، في إشارة إلى قرار لمجلس بإخلاء الحكومة مقراتها ومغادرة المدينة.



وأوضح حسين في بيانٍ رسمي حصلت «بوابة الوسط» على نسخة منه، اليوم الأربعاء، أن «ما صدر من إجراء يقضي بإخلاء الحكومة لمقراتها لم يكن وليد اللحظة أو إجراءً ارتجاليًا لم يكن مدروسًا، إنما كان بعد عامين من الانتظار والمحاولات والطلبات المتكررة بشأن حلحلة الأزمات التي عاشتها بلدية البيضاء من نقص حاد في المحروقات والانقطاع الممنهج للتيار الكهربائي لساعات طويلة، ومعاناة المواطن في هذه السنوات العجاف والتي زادت من مأساة المواطن الذي امتهن الاصطفاف في طوابير أمام المخابز وأمام محطات التزود بالوقود».

وأضاف علي حسين أن المجلس لم يدخر جهدًا وسعيًا في المخاطبات والمراسلات المتكررة للمطالبة بمعالجة هذه الأزمات، وتسيير ميزانية لمعالجة المشاكل «التي لم تقتصر على ما سلف، بل تعدت إلى أهم المرافق الحيوية الطبية التي عجزت الحكومة عن توفير محروقات لمواد الكهرباء التابع للمستشفى، ناهيك عن الأدوية غير المتوفرة».

وكان المجلس البلدي بالمدينة أخلى مقرات الحكومة الموقتة وطالبها بمغادرة المدينة، بينما أبقى على مصرف ليبيا المركزي، على خلفية تردي الوضع المعيشي.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com