http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

عبد السلام البدري لـ(وال) : بنغازي تحتاج 200 مليار دينار ليعاد إعمارها من جديد

وال البيضاء 0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 20 يناير 2016 (وال) – أكد نائب رئيس الوزراء بالحكومة المؤقتة “عبدالسلام البدري” لوكالة الأنباء الليبية أن مدينة بنغازي تحتاج لـ200 مليار دينار لإعادة إعمارها من جديد، واستعادة المؤسسات التي سلبت منها .



وجاء ذلك عقب اجتماعه اليوم الأربعاء بالجهات الأمنية والحكومية الفاعلة في المدينة لمناقشة إمكانية انتقال الحكومة المؤقتة إلى بنغازي، بالإضافة إلى بحث مشاكل المدينة .

وعبر نائب رئيس الوزراء عن سعادته من موقف كل مكونات بنغازي، ودعمها للحكومة، ودعوتها إلى العمل من المدينة، موضحاً أن بنغازي تُحارب من عدد من الأشخاص ممن يتقلدون المناصب السيادية في الدولة الليبية، حسب وصفه .

وبين عبدالسلام البدري لوكالة الأنباء الليبية أنه قدم مقترحات لبعض المشاريع في بنغازي، بعد أن قدمت له من أهالي المدينة لتحل بعضا من أزمات الطرق التي تعانيها المدينة، إلا أن مسؤول المواصلات والطرق بالحكومة المؤقتة “خالد السيستاني” عرقل عمل المشاريع التي من شأنها حل اختناقات الطرق في بنغازي، حسب قوله.

وبدأت الحكومة الليبية المؤقتة عملها بمليار ونصف مليار دينار منذ استلامها زمام الأمور في ليبيا، بحسب البدري، الذي قال لـ(وال): إن حكومتي علي زيدان والكيب استلمتا عهدة مالية أكبر من ذلك بكثير، ولم تفعلا ما يثمر لمدينة بنغازي بحسب البدري. (وال – بنغازي) أ ع \ أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com