http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

مدير أمن بنغازي لـ(وال) : نتعهد بحماية الحكومة بعد انتقالها للعمل في المدينة

وال البيضاء 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 20 يناير 2016 (وال) – تعهد مدير أمن بنغازي العقيد ” مصطفى الرقيق” بتوفير الحماية للحكومة المؤقتة بعد انتقالها للعمل في مدينة بنغازي ومساندتها على الرغم من قلة الإمكانيات .



وقال الرقيق في تصريحٍ خاص – لوكالة الأنباء الليبية – إن مديرية أمن بنغازي بكل أجهزتها الأمنية في المدينة، ستكون سدا منيعا في وجه كل من يحاول المساس بالحكومة المؤقتة الشرعية أو زعزعة استقرارها .

وأضاف مدير أمن بنغازي لـ(وال) أن بث الإشاعات لن يؤثر على عزيمة رجال الأمن في المدينة، مبينا أن من يقومون بنشر هذه الإشاعات يحاولون إحباط عزيمة الناس، إلا أن ذلك لن يحدث، مؤكدا قدرة الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية الأمن بنغازي على حماية أعضاء مجلس الوزراء في الحكومة المؤقتة ووزاراتها .

وبين الرقيق في تصريحه لـ(وال) أن المديرية لديها غرفة عمليات أمن مشتركة برئاسته، موضحا أن مهامها توفير الأمن والأمان للمواطن والحكومة المؤقتة إذا ما تم انتقالها، وأن المديرية تعمل بكامل أجهزتها وفروعها الأمنية في الوقت الحالي على الرغم من قلة الإمكانيات .

وجرى استحداث قسم أمني جديد في المديرية بمسمى “الدعم والحماية” في الأيام الماضية، ويتكون القسم من منتسبي اللجنة الأمنية، وخريجي معهد تدريب توكرة، وفقا لتصريحات مدير الأمن لوكالة الأنباء الليبية مصطفى الرقيق الذي أكد أن عدد أفراد القسم ليس كبيرا، إلا أنه سيضيف قوة أمنية كبيرة إلى الأجهزة الأمنية العاملة في بنغازي. (وال – بنغازي) أ ع \ أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com