http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

«علوم طبرق» تبحث تعديل اللوائح الدراسية ومواعيد الامتحانات

الوسط 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقشت إدارة كلية العلوم بجامعة طبرق، خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، تعديل اللوائح الدراسية بالكلية وسير العملية التعليمية وتحديد مواعيد الامتحانات.



وضم الاجتماع، الذي عقد بمدرج كلية الآداب، عميد الكلية الأستاذ الدكتور سعد الدين لامين ورؤساء الأقسام إضافة إلى مديري المكاتب الإدارية بالكلية.

وقال عميد الكلية، الدكتور سعد الدين لامين، لـ«بوابة الوسط»، إن الاجتماع تطرق إلى الإمكانيات التي تحتاجها العملية الدراسية في الكلية، مشيرًا إلى أن المجتمعين ناقشوا أيضًا معايير الدقة والعلمية في المناهج والمواد الدراسية بالكلية وعرضها على أساتذة الجامعة قبل تقديمها للطلاب.

وأضاف لامين أن الاجتماع ناقش أيضًا تغيير نظام الكلية من الفصلي إلى السنوي، وتطويرها من خلال تعديل اللوائح الدراسية من أجل تحقيق مصلحة الطلاب الدارسين.

يشار إلى أن كلية العلوم بجامعة طبرق يصل عدد طلابها إلى 1000 طالب وطالبة وتضم سبعة أقسام علمية هي الحاسوب، والجيولوجيا، والكيمياء، والنبات، والحيوان، والفيزياء، والرياضيات.

واستقلت جامعة طبرق عن جامعة عمر المختار في البيضاء بقرار صدر عن رئيس الحكومة الموقتة عبدالله الثني، نظرًا لزيادة عدد طلابها عن 12000 طالب وطالبة موزعين على 11 كلية.




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com