http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

السفارة الليبية بواشنطن: المشاكل المالية للطلبة خارجة عن إرادتنا

اجواء 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة
موقع السفارة الليبية بواشنطن أجواء نت : خاص 20 يناير 2016 - 17:24

أصدرت السفارة الليبية في واشنطن أمس الثلاثاء بيانا أخلت فيه مسؤوليتها عن تأخر منح الطلبة، وبيّنت أن التأخّر خارج عن إرادتها حيث إنها خاطبت الجهات المسؤولة عن ذلك.



وتضمّن البيان المنشور على موقع السفارة الإلكتروني نقاطا تتعلق بوضع الطلبة الليبيين الدارسين بالولايات المتحدة الأمريكية، من حيث المنح وجوازات السفر والتأشيرات والإقامات وتصاريح عمل الطلبة بأمريكا.

ونوّهت السفارة إلى أنها تواصلت مع مشروع الرقم الوطني وإدارة الجوازات بطرابلس لاعتماد السفارة الليبية بواشنطن ضمن السفارات التي تصدر جوازات سفر للطلبة الليبيين بالخارج.

ونبّهت السفارة الطلبة الليبيين إلى أنها تواصلت مع وزارتي الخارجية والعمل لأمريكا بشأن تسهيل إصدار التأشيرات والإقامات للطلبة الدارسين بأمريكيا، وتسهيل حصولهم على تصريحات مؤقتة لأعمال تساعدهم على مصاريف الإعاشة والدراسة، بحسب السفارة.

وكان مصرف ليبيا المركزي بطرابلس قد أصدر قرارا يوم 5 يناير الماضي بإحالة أذونات منح الطلبة الدارسين في أمريكا وكندا، حيث بلغت إجمالي منح الطلبة المحالة في الربع الرابع من العام الماضي للطلبة الدارسين في أمريكا وكندا حتى التفويض رقم 24، 23 مليونا و400 ألف دينار، بحسب تصريح مدير مكتب الإعلام بمصرف ليبيا المركزي عصام العول لأجواء نت.

شارك هذا الخبرانشر الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي



شاهد الخبر في المصدر اجواء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com