http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

رئيس لجنة الأزمة بنغازي لـ(وال): إظهار ماقدمته لجنة الأزمة بنغازي هو رد على إتهامنا بخيانة المدينة

وال البيضاء 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 20 يناير 2016 (وال) – قام رئيس لجنة الأزمة بنغازي “عبدالنبي الرابحي” صباح اليوم الأربعاء بجولة ميدانية تفقدية لبعض الأعمال التي تتكفل بها لجنة الأزمة .



وقال رئيس لجنة الأزمة في تصريح لوكالة الأنباء الليبية إنه في الفترة الأخيرة تناقلت إشاعات في مواقع التواصل الإجماعي مفادها أن لجنة الأزمة بنغازي لم تقدم أي خدمات للمدينة، وأنها تنهب الأموال التي سلمت لها .

وأضاف الرابحي أن لجنة الأزمة بنغازي الكبرى استلمت 20 مليون دينار من ميزانية الطوارئ، التي خصصت للمدينة بقيمة 50 مليون دينار، وأن ما تم صرفه على المشاريع التي قام بزيارتها اليوم حوالي أكثر من 930 ألف دينار بحسب الرابحي .

وبين أنهم قد عكفوا على هذه الزيارات حتى لا تثار الفتن والشائعات حولهم، موضحاً أنه قد صرف كامل المبلغ الذي سلم لهم وذلك موثق بالأوراق والمستندات القانونية .

وستقوم لجنة الأزمة بنغازي بزيارات لكل المشاريع التي قوم بها بداخل مدينة بنغازي وخارجها، وستظهر كل الإثباتات علناً عبر وسائل الإعلام المختلفة ليرها المواطنون، وفقا لرئيس لجنة الأزمة .

وزارت لجنة الأزمة بنغازي مركز شرطة الفويهات ومركز الأمني والصحي ابن زهر بذات المنطقة للاطلاع على آخر مجريات الأعمال بهما . (وال – بنغازي) أ ع \ أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com