تويتر اخبار ليبيا

السراج يدين الاعتداء على منزل وزير دفاع الوفاق، ويعتبره تصعيدا خطيرا

ليبيا الخبر 0 تعليق 127 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاركها

عبر رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، بشدة عن إدانته واستنكاره الاعتداء الذي وقع على منزل وزير الدفاع المفوض بحكومة الوفاق المهدي البرغثي فجر أمس الجمعة بمنطقة جنزور.

واعتبر السراج، في بيانه الصادر ليلة أمس الجمعة، أن هذا العمل الجبان يمثل تصعيدا خطيرا لأعمال العنف يستهدف أمن واستقرار البلاد.

ودعا السراج، الليبيين جميعا وفي مقدمتهم من يتصدرون المشهد السياسي اليوم للوقوف بحزم وصفا واحد ضد هذه الظاهرة التي تغذيها الفتن، والتي استهدفت المسؤولين والسياسيين في عدة مناطق في ليبيا.

وأكد رئيس المجلس الرئاسي، أن الأجهزة الأمنية بدأت في التحقيق لمعرفة مرتكبي هذه الجريمة والمحرضين عليه وتقديمهم للعدالة.

وكان وزير الدفاع المفوض بحكومة الوفاق الوطني المهدي البرغثي، قد استنكر بأشد العبارات الاعتداء الجبان الذي تعرض له منزله الكائن بمنطقة جنزور غرب طرابلس في فجر الجمعة، والذي أدى إلى وقوع بعض الأضرار المادية بالمنزل.

وأكد مدير مكتب وزير الدفاع بحكومة الوفاق الوطني فتحي الفيتوري، تعرض منزل وزير الدفاع، فجر أمس، إلى هجوم من قبل مجموعة مسلحة، موضحا أن البرغثي كان موجود بالمنزل أثناء الهجوم، وأن المجموعة المسلحة اشتبكت مع الحرس، بعد أن لاذوا بالفرار.

وأوضح الفيتوري في تصريح لموقع ليبيا الخبر، أن الجهات الأمنية المختصة باشرت في فتح التحقيقات والإجراءات اللازمة للقبض على المهاجمين، مشيرا إلى أنه لم يجري التعرف على هوية المهاجمين حتى هذه اللحظة.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com