اخبار ليبيا رمضان

اخبار ليبيا : رئيس المجلس الرئاسي يستقبل عدداً من ممثلي المستشفيات التركية

عين ليبيا 0 تعليق 38 ارسل لصديق نسخة للطباعة



رئيس المجلس الرئاسي يستقبل عدداً من ممثلي المستشفيات التركية ( فيسبوك )

 

عين ليبيا

استقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج الثلاثاء بمقر المجلس ممثلي ثلاث مستشفيات تركية كبرى في اسطنبول بحسب المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي.

أعضاء الوفد التركي تحدثوا باستفاضة عن الديون المترتبة على الدولة الليبية لمصلحة المستشفيات التركية التي تعمل في مدينة اسطنبول حيث يعود تاريخ هذه الديون المتراكمة إلى عام 2013، وقال أعضاء الوفد أن مستشفياتهم واصلت استقبال الجرحى والمرضى الليبيين المحولين من قبل اللجان الليبية رغم عدم دفع مستحقاتهم انطلاقًا من العلاقات المميزة بين البلدين الصديقين.

وقال رئيس المجلس الرئاسي إن هناك جهود كبيرة تبذل لتعود الأمور إلى طبيعتها بحيث تتمكن الحكومة من الإيفاء بالتزاماتها تجاه من وقف معها خلال الأزمة الراهنة.

كما تحدث السراج عن آفاق التعاون مستقبلاً و التطلع لمساهمة تركيا في برنامج توطين العلاج في ليبيا وتزويد المستشفيات الليبية بالكوادر الطبية والكوادر المساعدة إضافة إلى الاستثمارات الجديدة في قطاع الصحة والتي تشمل إنشاء وإدارة المستشفيات .

وأبدى أعضاء الوفد استعداد المستشفيات التركية لتقديم كل ما تحتاجه ليبيا من مساعدة واقترح السراج حلاً لمشكلة الالتزامات العالقة داعيًا الوفد التركي إلى دراسته مع المختصين الليبيين .

شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com