تويتر اخبار ليبيا

شركة البريقة تكشف اسباب نقص الوقود في مناطق الجنوب

بوابة افريقيا 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أكدت شركة البريقة لتسويق النفط ،الثلاثاء ،أن أرصدة المنتجات النفطية بالمستودعات والإمدادات تسير بشكل إعتيادي في كل المناطق بإستثناء مناطق الجنوب.

وقالت الشركة في بيان لها ، أن المهام الموكلة بها هي تخزين ومناولة المحروقات فقط داخل المستودعات وإن عمليات النقل والتوزيع لمحطات الوقود مهمة شركات التوزيع كالراحلة والشرارة الذهبية وليبيا نفط والطرق السريعة فهي الشركات التي تمتلك المحطات وتدير محطات الخواص وبما في ذلك نقل الوقود إلى المحطات.

و أرجعت الشركة شح الوقود في مناطق الجنوب إلى أسباب خارجة عن إرادة شركة البريقة و التي تتمثل بعدم تأمين الطرقات بمناطق الجنوب و توفير الحماية اللازمة للإمدادات من أعمال التهديد والسطو والسرقة وعدم توفر الإمكانيات والدعم المادي اللازم للأعمال المتعلقة بحماية تلك الطرق.

هذا و ناشدت الشركة وزارتي الدفاع و الداخلية والحكم المحلي بالتدخل السريع لحلحلة هذا الأمر إضافةً لمطالبة وزارة الإقتصاد بالإسراع في إتخاذ اللازم بشأن مشكلة شركات وجمعيات النقل.

إلى ذلك عقد صباح الثلاثاء ،بمقر صالة الاجتماعات بالإدارة الفنية اجتماعاً ضم مدير عام الشئون الفنية و المدراء والسادة المنسقين ورؤساء الأقسام والمهندسين والموظفين التابعين للإدارة الفنية.
رحب السيد المدير العام بالحضور واشاد بجهودهم المبذولة في القيام بالأعمال المناطة لهم ثم بدء بعرض ما هو مدرج بالخطة التنفيذية بالشركة لإدارة الشئون الفنية لهذه السنة والتي ستكون مرجعية وبرنامج عمل الإدارة حيث تم تكليف فريق عمل من موظفي الإدارة بهذا الخصوص من مهامه التعامل المباشر مع إدارة التخطيط لتقديم التقارير وسير العمل بالإدارة.
كما تم في هذا الاجتماع استعراض برنامج العمل لهذه السنة والمشاريع المعدة له والمشاريع المحالة من السابق لدراسة إمكانية تنفيذها وتذليل الصعوبات والارتقاء بعمل الإدارة .

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com