http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

اخبار ليبيا : صبراته.. مراقب التعليم يعقد اجتماعاً مع مديري المكاتب ورؤساء الأقسام والوحدات الإدارية

عين ليبيا 0 تعليق 476 ارسل لصديق نسخة للطباعة



تناول الاجتماع الحديث من مديري المكاتب ورؤساء الأقسام عن موضوعات المواعيد الدراسية والامتحانات والتزام المراقبة بخطة وزارة التعليم

عين ليبيا

عقد مراقب التعليم علي عمر يحيى يوم الاثنين الموافق 15 / 1 / 2018م بحضور رئيس وحدة التفتيش التربوي بصبراتة ومدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية اجتماعا مع مديري المكاتب ورؤساء الأقسام والوحدات الإدارية بالمراقبة .
ويأتي هذا الاجتماع لمتابعة سير عمل المكاتب والأقسام والوحدات والرفع من مستوى الخدمات الإدارية وحفظ حقوق المعلمين وتطوير العملية التعليمية.

وفي كلمته أكد مراقب التعليم على رفع أداء الموظفين والالتزام واحترام مواعيد العمل وتحقيق أقصى درجات المهنية في العمل والابتعاد عن المحاباة كما تحدث رئيس وحدة التفتيش التربوي عن دور المفتش التربوي في عملية تقييم أداء المعلم ومواصلة وحدة التفتيش التربوي بالتعاون مع المركز العام للتدريب وتطوير التعليم فرع الغربية في إعداد الدورات التدريبية التي تعتزم المراقبة تنفيذها خلال الفترة القادمة.

هذا وتناول الاجتماع الحديث من مديري المكاتب ورؤساء الأقسام عن موضوعات المواعيد الدراسية والامتحانات والتزام المراقبة بخطة وزارة التعليم، وعن رياض الأطفال ومدارس التعليم الخاص ومراعاتها للوائح وشروط أذونات المزاولة، كما تم مناقشة الشؤون المالية وحقوق المعلمين والموظفين وضرورة تقديم خدمات مميزة ومناقشة عمل المنظومة الالكترونية التي يشرف عليها قسم المعلوماتية والتوثيق وعمل مكتب الشؤون القانونية وقسم شؤون الموظفين وقسم المتابعة ومكتب النشاط المدرسي وتنفيذه لخطة إدارة النشاط المدرسي باعتباره دعامة رئيسية للعملية التعليمية.

وتواصل الحديث حول دور المكاتب المستحدثة ومنها مكتب الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية وقسم الاحتياط العام والاستعداد لتسليم الملاك الوظيفي.

شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com