http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الممثل الدائم للكويت لدى الأمم المتحدة: خطة العمل في ليبيا تهدف إلى تعديل الاتفاق السياسي وتنظيم المؤتمر الوطني

وال البيضاء 0 تعليق 44 ارسل لصديق نسخة للطباعة



نيويورك 18 يناير 2018(وال)- قال الممثل الدائم للكويت لدى الأمم المتحدة السفير منصور العتيبي “إن خطة العمل في ليبيا تهدف إلى تعديل الاتفاق السياسي وتنظيم المؤتمر الوطني وأيضا للتحضير إلى الانتخابات القادمة ولا سيما توفير المساعدات الإنسانية للمحتاجين خلال هذه المرحلة الحرجة في تاريخ ليبيا”.

وعبر العتيبي خلال الجلسة المنعقدة اليوم 18 يناير ناقش فيها الأوضاع في ليبيا – بحسب وكالة الأنباء الكويتية (كونا)  – عن تقديره للمجهودات المبذولة التي قام بها مسؤول مجلس الأمن للشؤون السياسية (جيفري فيلتمان) خلال زيارته لليبيا الأسبوع السابق،مؤكدا أنه من شأنها توطيد العملية الانتقالية الديمقراطية في ليبيا.

وأضاف الممثل الدائم أن الكويت لن تبخل بأي مجهود لضمان وحدة المجلس وردع أية محاولة تخل بوحدة الشعب الليبي،فيما يخص تحقيق الأمن والاستقرار في ظل اتفاق سياسي،مشيرًا إلى أنها الطريقة المثلى لتحقيق التناغم السياسي .

وتابع العتيبي أنه على الشعب الليبي الامتثال لحلول مجلس الأمن المقدمة عام 2015 والتي تؤكد على رفض كل المحاولات التي تهدف لتكبيل الاتفاق السياسي.

ورحب الممثل الدائم للكويت لدى الأمم المتحدة بالدور الفعال لرئاسة المجلس بشأن حكومة المصالحة الوطنية ودور القيادة الليبية في تعزيزها.(وال- نيويورك) س ع / أ د

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com