تويتر اخبار ليبيا

السبت ..  عودة إياب الدوري الممتاز  ..  الأهلي بنغازي يواجه النجمة وشباب الجبل يقابل الأخضر

وال البيضاء 0 تعليق 414 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 18 يناير 2018 ( وال ) – تعود مجددا عجلة الدوري الليبي لكرة القدم لاستئناف مرحلة الإياب،وذلك بعد توقف دام قرابة شهرين،بعد أن اكتملت مرحلة الذهاب والتي تحدد فيها هوية الفرق التي ستشارك في المنافسات الأفريقية لهذا العام.

استئناف مرحلة الإياب

وتستأنف الجولة الأولى من مرحلة الإياب للدوري الليبي لكرة القدم يوم السبت المقبل،وذلك بلقاء واحد حيث يلتقي عن المجموعة الأولى فريق الأهلي بنغازي مع جاره النجمة،وذلك على أرضية ملعب شهداء بنينا.

فريق الأهلي يتصدر فرق مجموعته برصيد 16 نقطة من دون أي خسارة، حيث سجل خط هجومه 15 هدفا كان نصيب الأسد فيها للمهاجم أحمد كراوع والذي بدوره سجل 7 أهداف،فيما يحتل النجمة المرتبة السادسة برصيد أربعة نقاط على أمل إحداث المفاجأة وتخطي عقبة الفريق الجار.

حريويدة يتوسط الأهلي والنجمة

وسيتوسط لقاء النجمة والأهلي الحكم عبدالواحد حريويدة بمساعدة كل من  خالد بلخير ومحمد الزايدي، وموسي العريبي حكما رابعا، بينما أسندت مهمة مراقب المباراة للحكم توفيق الضاوي.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى الإثنين المقبل،وذلك بإقامة ثلاث مباريات وعن المجموعة الأولى، يلتقي فريقا دارنس والتعاون على ملعب طبرق،ويأمل كل فريق تحقيق نتيجة إيجابية ومرضية لجماهيره فالتعاون يقع في الترتيب الثالث برصيد إحدى عشرة نقطة،ويأتي دارنس في المرتبة الخامسة برصيد خمس نقاط.

وسيقود لقاء دارنس والتعاون الحكم مفتاح العلمي، وبمساعدة كل من باسم سيف النصر، وعبدالباسط سعيد، وحسن سليمان حكما رابعا،فيما إدريس حدوث مراقبا للمباراة.

 

الجلالي بين الأنوار والقرضابية

وعلى ملعب شهداء بنينا يتبارى فريقا الأنوار والقرضابية،وسيتوسط هذا اللقاء  الحكم الدولي محمد الجلالي، بمساعدة كل من الحكمين عصام الترهوني أحمد ضيف، والحكم الرابع رافع الحوتي والمراقب علي الضبيع.

الأنوار أكمل مرحلة الذهاب في الترتيب الرابع متحصلا على ثمان نقاط،فيما بقي القرضابية في قاع ترتيب المجموعة الأولى حاصدا نقطة يتيمة.

وعلى ملعب نادي الأولمبي في الزاوية ولحساب المجموعة الرابعة يتبارى فريق رفيق مع الخمس،حيث يحتل الخمس  المركز الثالث على خارطة سلم المجموعة برصيد 10 نقاط،ويأتي رفيق في الترتيب الخامس برصيد 6 نقاط.

مباريات الثلاثاء

وتقام يوم الثلاثاء المقبل باقي مباريات الجولة الأولى،فعلى ملعب المرج يستضيف فريق نجوم أجدابيا فريق الأندلس،وذلك بصافرة الحكم محمد الهوني،ومساعدة إبراهيم أبوكوز،وداوود لاغا والطاهر فرج حكما رابعا ومراقب المباراة فيصل بادي.

وسيدخل الفريقان اللقاء وكل منهما يمني النفس بتحقيق الانتصار وتحسين موقعه على خارطة ترتيب المجموعة الثانية،فنجوم أجدابيا يحتل المركز السادس برصيد خمس نقاط بينما الأندلس في قاع ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيدة.

تجدد اللقاءات

وسيتجدد موعد لقاءات الجولة الأولى الثلاثاء المقبل أيضا،فالشرارة يستضيف فريق الترسانة على أرضية ملعب سبها،وسيقود اللقاء الحكم خليل طنان، وبمساعدة كل من عبدالعزيز الأزيرق، وفيصل بن علي، وإبراهيم علي حكما رابعا،فيما أسندت مهمة مراقب المباراة للحكم عبدالله سالم.

وتندرج مباراة الشرارة والترسانة لحساب فرق المجموعة الثالثة،حيث يقع الترسانة في الترتيب السادس برصيد أربعة نقاط، والشرارة سابعا برصيد نقطة واحدة.

رجب يتوسط الأخضر وشباب الجبل

ويحتضن ملعب شيخ الشهداء في مدينة البيضاء قمة مرتقبة بين فريقي شباب الجبل والأخضر،وسيقود الحكم الدولي محمد رجب هذا اللقاء، بمساعدة صلاح العوامي ومحسن القديري، وسيكون الحكم الرابع علاء حسن، ومحمد عبد الله مراقبا للمباراة.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة وندية بين الفريقين،خاصة أن الفريقين تفصلهم نقطة وحيدة عن بعضهم البعض، فالأخضر يحتل الترتيب الثالث برصيد ثمان نقاط، فيما يأتي شباب الجبل رابعا برصيد سبع نقاط على سلم المجموعة الثانية.

ولحساب المجموعة الثالثة يستضيف في الجولة الأولى فريق الأولمبي فريق الاتحاد المصراتي،حيث يحتل الأولمبي الترتيب الثالث برصيد 11 نقطة،بينما الاتحاد المصراتي يأتي رابعا برصيد ست نقاط.

وسيتوسط لقاء الأولمبي والاتحاد المصراتي عبد الباسط شهوب،ومساعديه كل من صلاح الحاسي ومروان فرج،وفوزي المنير حكما رابعا وأحمد عاشور مراقبا للقاء.(وال- بنغازي) س أ / س ع

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com