فيسبوك اخبار ليبيا

المسماري وحدات عسكرية تابعة للكرامة بدأت بتنفيذ عملية عسكرية غرب مدينة الكفرة

ليبيا الخبر 0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاركها

قال الناطق باسم قوات الكرامة أحمد المسماري: أن وحدات عسكرية تابعة لهم، بدأت بتنفيذ عملية عسكرية غرب مدينة الكفرة، جنوب شرقي البلاد.

وأوضح المسماري على صفحته الرسمية بالفيسبوك، أن العملية التى أطلق عليها اسم غضب الصحراء تستهدف عصابات إجرامية منتشرة في منطقة الجنوب الشرقي وتقوم بعمليات خطف وحرابة.

وأضاف الناطق باسم عملية الكرامة،أن القوات الجوية التابعة لعملية الكرامة استهدفت تلك العصابات وكبدتهم خسائر فادحة، بعد تصفية ستة أفراد من الكتيبة 106 التابعة لهم.

ونقل المسماري عن آمر المنطقة العسكرية الكفرة، المبروك الغزوي، أن المنطقة العسكرية أرسلت عدة دوريات في اتجاهات مختلفه لغرض منع عصابات حركة العدل و المساواة التي تقوم بالحرابه في الصحراء من الانسحاب إلي الغرب.

وأشار الغزوي، أن مقاتلات من السلاح الجوي تمركزت بقاعدة الكفرة الجوية لضرب هذه العصابات حيث تمكنت طائرات السلاح الجوي الليبي المقاتلة من تدمير كافة الآليات والقضاء علي جميع المجرمين التابعين لهذه العصابه.

يُذكر أن مركز طبرق الطبي استقبل، الأسبوع الماضي، ستة جثامين لعناصر تابعين لكتيبة 106 مشاة مجحفلة التابعة لعملية الكرامة، بعد مقتلهم على يد مجموعات مسلحة جنوب واحة الجغبوب جنوب شرق ليبيا.

وقتل هؤلاء العناصر، بعد خروج دورية تابعة للكتيبة 106 مشاة مكونة من سبعة أفراد، مساء الإثنين الماضي، في مهمة استطلاعية بمنطقة بحر الرمال العظيم جنوب واحة الجغبوب، فُقد الاتصال بهم بعد منتصف الليل، وفق ما ذكرت مصادر إعلامية متطابقة.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com