http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

اخبار ليبيا : بحضور رئيس المجلس الرئاسي ووزير التعليم…. التوقيع على برنامج التأمين الصحي للمعلمين

عين ليبيا 0 تعليق 48 ارسل لصديق نسخة للطباعة



حضر رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج السبت بأحد فنادق العاصمة طرابلس مراسم تدشين برنامج التأمين الصحي للمعلمين في ليبيا.

وحضر الإحتفال عضو المجلس الرئاسي وزير الدولة لشؤون مؤسسات المجتمع المدني أحمد حمزة وعضو لجنة التعليم بمجلس النواب د. عزالدين بوراوي ووزير التعليم الدكتور عثمان عبد الجليل ورئيس مجلس إدارة صندوق التأمين الصحي العام د. طلال عجاج ووكيل وزارة التعليم عادل جمعة ووكيل وزارة الصحة د. عيسى العمياني وعدد من مراقبي التعليم بالبلديات وممثلين عن نقابات المعلمين. 

وقال وزير التعليم أن التأمين الصحي يعتبر خطوة متقدمة لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين وأن بداية البرنامج خصصت للمعلمين معدداً مزايا هذا البرنامج، كما ألقى عدد من مسؤولي القطاع كلمات وضحت خطوات تنفيذ البرنامج وما يشمله من خدمات. 

كما ألقى رئيس المجلس الرئاسي كلمة بالمناسبة أكد فيها على أهمية دور المعلم الذي يعتبر محور الإرتكاز الذي تدور حوله العملية التعليمية كلها وقال إن الحكومة حريصة على تطوير منظومة التعليم والارتقاء بأهم عناصرها وهو المعلم ليتمكن من إتمام رسالته.

وقال السراج إنه في هذا الإطار ” نلتقي اليوم لنعلن عن انطلاقة جديدة بوضع برنامج التأمين الصحي للمعلمين ونأمل أن تسهم هذه الخطوة في توفير البيئة الصحية المناسبة التي تراعي المتطلبات الضرورية للمعلم. ” 

وفي ختام الحفل وقع وزير التعليم مذكرة تفاهم مع صندوق التأمين الصحي العام.

شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com