http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

اخبار ليبيا : وكيل وزارة التعليم يناقش آلية تنفيذ إجراءات صرف “علاوة الحصة” للمعلمين

عين ليبيا 0 تعليق 587 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ناقش وكيل وزارة التعليم “عادل جمعة “، اليوم الأحد 21 يناير 2018، مع عدد من مديري الإدارات بالوزارة آلية البدء في تنفيذ إجراءات صرف علاوة الحصة للمعلمين،مؤكدا في تصريح للموقع الالكتروني للوزارة، عزم الوزارة على صرف مقابل علاوة الحصة لكافة المعلمين المستفيدين مع نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجاري.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر ديوان الوزارة بمنطقة الهاني بطرابلس، والذي ضم مدير إدارة الاحتياط العام بالوزارة “عبد الفتاح الفاضلي” ومدير إدارة المعلوماتية والتوثيق “يوسف ابوزويدة” ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية “مصطفى حمزة” والمراقب المالي المكلف “حسن زبيدة” ورئيس القسم المالي “محمد عون”.

وتباحث المجتمعون في عدد من جوانب العملية التعليمية لاسيما فيما يتعلق بالتنسيق بين إدارات الوزارة ومراقبات التعليم بالبلديات في حصر وتجميع البيانات المطلوبة من المؤسسات التعليمية والمتضمنة أعداد المعلمين المستفيدين من هذه العلاوة ونصيب كل منهم، مشددين على ضرورة أن تكون البيانات المقدمة مستوفاة الشروط و في صيغتها النهائية، وذلك طبقا للنمادج و الإستمارات التي تم توزيعها سابقا على كافة المراقبات و المؤسسات التعليمية.

هذا ووجه “عادل جمعة” تعليماته للإدارات المختصة بضرورة التواصل مع المراقبات التعليمية بالبلديات كل فيما يخصه والبدء الفعلي في إتمام إجراءات صرف علاوة الحصة.

شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com