فيسبوك اخبار ليبيا

كراوع يقص شريط الإياب بهدف من ركلة جزاء

وال البيضاء 0 تعليق 392 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 21 يناير 2018 (وال)- قاد المهاجم أحمد كراوع فريقه الأهلي بنغازي مساء السبت،للفوز على جاره النجمة بهدف دون رد،ضمن حساب أولى جولات مرحلة الإياب من المجموعة الأولى من منافسات الدوري الليبي لكرة القدم .

الأهلي والصدارة

على أرضية ملعب شهداء بنينا بصافرة الحكم عبد الواحد حريويدة،دخل الفريقان وكل منهما يأمل تحقيق الانتصار وتفادي عقبة الآخر،خاصة الأهلي الطامح في الحفاظ على موقعه في صدارة الترتيب.

ومنذ انطلاقة الشوط الأول بدا واضحا على الفريقين الحذر الشديد دون المخاطرة والمجازة نحو مرمى الآخر،فالألعاب كانت في منتصف الملعب مع أفضلية نسبية للأهلي،الذي تقدم نحو مرمى حسن المجبري في أكثر من مناسبة،لكن تماسك وتمركز لاعبي النجمة حالة دون العبور إلى شباك حسن المجبري الشهير ” فصكولة “.

وزاد الأهلي من ضغطه على النجمة وسط حضور جماهيره،خاصة بواسطة الأطراف عن طريق إبراهيم الجارح، والمعتصم بالله التائب، اللذين كانا أكثر حركة في الثلث الأخير للأهلي، لكن جميع هجماتهم تلاشت وسط وقوف جيد لمدافعي النجمة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

التدخل من المدرجات

بدأ الأهلي الشوط الثاني كما أنهى الشوط الأول مهاجما باحثا عن افتتاح التسجيل منظما خطوطه الثلاثة،وفرض أسلوبه واستحواذه على زمام الأمور داخل الملعب، وعند الدقيقة الـ 63 تدخل المدرب ناصر الحضيري المعاقب من المدرجات،متحدثا لمساعده التونسي أنيس الباز بضرورة إشراك الوافد الجديد للفريق البرازيلي كارلوس جوفاني في أول ظهور له مع الفريق لتعزيز خط الهجوم أكثر .

ومن أول لمسة هدد البرازيلي كارلوس جوفاني مرمى النجمة بتسديدة قوية من على حافة منطقة الجزاء،ونجح الحارس حسن المجبري في إبعادها بصعوبة إلى الركنية، واستمر اللعب على هذه الوتيرة و الأهلي يقوم بالضغط والنجمة يبادر بالدفاع .

تألق فصكولة

عند الدقيقة الـ 76 شهدت أخطر الفرص للاعبي الأهلي عن طريق المهاجم أحمد كراوع، بتسديدة قوية،تألق من خلالها الحارس حسن المجبري وأبعدها عن مرماه بطريقة رائعة،وعند الدقيقة الـ 82 يتعرض البديل اللاعب النيجيري كوفري إلى عرقلة داخل منطقة الجزاء احتسب على إثرها حكم اللقاء ركلة جزاء للأهلي تقدم لها أحمد كراوع واضعا الكرة داخل الشباك .

وشهدت المباراة بعد الإعلان عن ركلة جزاء للأهلي اعتراضا كبيرا من لاعبي النجمة،حيث أشهر حكم اللقاء عبد الواحد حريويدة البطاقة الحمراء في وجه لاعب النجمة سعد الزياني لاعتراضه على قرارات الحكم  . (وال- بنغازي) ف ح/ ر ت

 

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com