تويتر اخبار ليبيا

عقوب يؤكد على ضرورة توفير الاحتياجات المتعلقة بالمواد والمعدات الطبية لمستشفيات مدينة بنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 370 ارسل لصديق نسخة للطباعة



البيضاء 21 يناير 2018 (وال) – بحث وكيل عام وزارة الصحة في الحكومة المؤقتة، الدكتور سعد عقوب، ظهر اليوم الأحد مع وكيل وزارة الصحة بنغازي الدكتور نادر اكويري أوضاع المرافق الصحية والمنشات الطبية في بنغازي .

جاء ذلك في حضور مدير إدارة الشؤون الإدارية والخدمات بالديوان الأستاذ عبدالوهاب بشوق، ومدير مكتب الوكيل العام الأستاذ طارق نوح، ومدير مكتب العلاقات العامة بديوان وزارة الصحة عبدالله البراني، ومدير إدارة الإعلام بالوزارة معتز الطرابلسي حيث بحثوا إمكانية تنفيذ إستراتيجية وزارة الصحة في حل المختنقات الحالية .

وأكد عقوب أن توفير الاحتياجات المتعلقة بالمواد والمعدات الطبية لمستشفيات مدينة بنغازي ستحظى بأهمية كبيرة خلال المرحلة المقبلة حتى يستطيع الفريق الطبي القيام بعمله في خدمة المرضى وعلى أكمل وجه، خاصة في أقسام الاستقبال والطوارئ.

واستعراض الحاضرون خلال اللقاء الذي جرى بقاعة الاجتماعات بفندق مرحبا بمدينة البيضاء المشاريع المتعثرة وإعادة صيانة وأعمار المرافق الصحية المتضررة خلال الحرب على الإرهاب في مدينة بنغازي وما جاورها، كما بحث سبل الدعم والحماية للعاملين بالمستشفيات العامة والمراكز التخصصية عبر التنسيق الكامل والتعاون بين وزارة الصحة والقوات المسلحة، لتسهيل الخدمات للمواطنين في مدينة بنغازي، إلى جانب تفعيل المستشفيات المغلقة وفتح المشاريع العالقة. (وال – بنغازي) ع م

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com