http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

محاضرة توعوية عن المسؤولية الطبية في المعهد الصحي بنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 22 يناير 2018 (وال) – أقيم في المعهد الصحي بنغازي اليوم الإثنين محاضرة توعوية عن المسؤولية الطبية.

وقال مدير مكتب الإعلام والتوعية والتثقيف الصحي في إدارة الخدمات الصحيه بنغازي أحمد العوامي إن هذه المحاضره سيقدمها المستشار القانوني في وزارة الصحة علي العمامي.

وأضاف العوامي أن هذا القانون واجب على كل الأطباء والعاملين في الصحة وغيرها،وأن هذا القانون يخص المهن الطبية ليكون على دراية كافيه بهذا القانون.

ومن جهته قال العمامي إنه سيقدم قانون المسؤولية القانونية من كل الجوانب وتستهدف هذه المحاضرة العناصر الطبية والطبية المساعدة والقانونيين في صندوق التضامن الاجتماعي الذي تعاونا معنا في تنظيم هذا البرنامج.

وأضاف المستشار القانوني أن المحاضرة تستهدف كذلك العيادات والمراكز الصحية في مدينة بنغازي ورئيسة هيأة التمريض ومسؤولي الشؤون الطبية في العيادات والمركز الصحية.

وأوضح العمامي أنه سيتناول موضوع المسؤولية القانونية الطبية لأنه موضوع مهم وأساسي وكثير من المهن الطبية والطبية المساعدة تعمل في حقل الصحة وتجهل الكثير من مواضيع المسؤولية الطبية وبالتالي تجهل الكثير من الأخطاء والمشاكل الطبية.

وأكد المستشار القانوني أنه تطرق خلال المحاضرة إلى المخاطر الطبية لكي يعرف الأطباء والمهنيين دورهم القانوني الذي يحدد مهنتهم ويمنع وقوعهم في الكثير من الأخطاء .(وال – بنغازي) ن ح/أ د

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com