تويتر اخبار ليبيا

استعراض المشاكل التي تعاني منها المنظومة بالسجل المدني البركة

ليبيا 24 0 تعليق 43 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أخبار ليبيا24

استعرض رئيس مصلحة الأحوال المدنية بنغازي فتحي المغربي ورئيس جهاز مباحث الأحوال المدنية بنغازي مقدم أسامة الدرسي المشاكل التي تعاني منها المنظومة بالسجل المدني البركة.

وعزى رئيس مكتب إصدار البركة أسامة العشيبي ازدحام المواطنين أمام شبابيك السجل المدني البركة إلى ضعف الإنترنت ومشاكل تعطل المنظومة من حين لآخر، مطالباً بوضع حل لهذه المشاكل حتى.

من جانبه، أكد رئيس مصلحة الأحوال المدنية بنغازي على أن المنظومة التي تستخدمها المصلحة تدخل عليها العديد من مؤسسات الدولة للاطلاع على بيانات الأسر خصوصا مصرف ليبيا المركزي والمصارف التجارية بالبلاد مما تسبب في ضغط على المنظومة.

ومن جهته، وعد رئيس جهاز مباحث الأحوال المدنية بنغازي مقدم أسامة الدرسي، بحل هذه المشكلة مع رئاسة المصلحة من خلال توفير إنترنت عالي السرعة للسجلات المدنية في بنغازي حتى يستطيع المواطن من إتمام إجراءاته بسرعة دون الانتظار لفترات طويلة.

الجدير بالذكر أن السجلات المدنية في كافة الفروع في مدينة بنغازي تشهد ازدحاما للمواطنين لاستخراج المستندات الخاصة بهم بعد بيان مصرف ليبيا المركزي الأخير بخصوص المنحة الجديدة لأرباب الأسر.

يشار إلى أن تأخر المنظومة في البركة تسببت في ازدحام كبير للمواطنين وانتظار لوقت طويل أمام شبابيك الفرع مما أدى إلى تذمر المواطنين.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 24

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com