اخبار ليبيا رمضان

اخبار ليبيا : السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبية

عين ليبيا 0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة



السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبية ( فيسبوك )

 

عين ليبيا

التقى النائب بالمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني عبدالسلام كاجمان الإثنين، سفير جمهورية إيطاليا لدى ليبيا جوزيبي بيروني بحضور وكيل وزارة الدفاع اوحيده نجم بحسب إدارة التواصل بحكومة الوفاق الوطني.

و أشار “بيروني”، إلى أن التوجه الإيطالي هو دعم ليبيا بما يمكنها من استعادة الامن والاستقرار، مبينًا الدعم الإيطالي لليبيا، والذي يتمثل في المجال الصحي والإنساني، مشيراً إلى دور المستشفى الميداني بمدينة مصراته الذي قام بأكثر من عشرة آلاف كشف طبي وأكثر من سبعمائة عملية جراحية، بالإضافة إلي مساعدات فنية ولوجستية للسلاح الجوي الليبي، بما في ذلك ما قام به فنيون ليبيون وإيطاليون بصيانة و تأهيل طائرة النقل العسكري c-130 وكذلك صيانة السفينة الحربية ابن عوف الخارجة عن العمل لأكثر من عشر سنوات.

كما أوضح السفير الإيطالي، إلى أن برنامج المساعدات الإنسانية للجنوب الليبي يتم الآن تنسيقه بناء على طلب عشرين عميد بلدية من الجنوب الليبي حيث تشمل هذه المساعدات أدوية ومعدات طبية ومولدات وغيرها.

كما أكد السفير الإيطالي أن وجود وجود بلاده في المجالات كافة يتم بموافقة وإجراءات الدولة الليبية والمتمثلة في حكومة الوفاق الوطني، أنه لا يوجد أي خروقات تمس سيادة الدولة الليبية.

شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com