http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

المجلس البلدي سلوق يدين التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد “بيعة الرضوان” بمدينة بنغازي ويطالب بالضرب بيد من حديد كل من يتسبب في زعزعة الأمن القومي 

وال البيضاء 0 تعليق 125 ارسل لصديق نسخة للطباعة



سلوق 24 يناير 2018(وال)- أصدر المجلس البلدي لبلدية سلوق اليوم بيانا عقب التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد “بيعة الرضوان” بمدينة بنغازي.
وجاء في البيان أن المجلس البلدي لبلدية سلوق ، يُدِين بأشد العبارات التفجير الإرهابي الجبان الذي أستهدف مسجد “بيّعة الرضوان” بمنطقة السلماني، في مدينة بنغازي.
و قدم المجلس أحر التّعازي لأهالي الأبرياء، الّذين سقطوا نتيجة لهذه الجريمة التي فعلتها – الخلايا النائمة – التابعة للإخوان، و المقاتلة و ذيولهم المتواجدين بمدينة بنغازي.
ودعا المجلس البلدي سلوق في بيانه المولى عز و جّل أن يتقبل الشهداء و أن يعجل بشفاء الجرحى.
وقدم المجلس للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، أحر التعازي في وفاة الضباط “أحمد الفيتوري”، آمر قوة التحرى و القبض، التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة.
وأكد البيان على أن بلدي سلوق يشد على أيادي القيادة العامة بضرورة القضاء و الضرب بيد من حديد، علي كل من يشتبه في تورطه في التعامل و التعاطف مع مليشيات الإخوان و المقاتلة وكل من يتسبب في زعزعة الأمن القومي و السلم الاجتماعي بالبلاد .
ودعا المجلس البلدي سلوق كافة المواطنين بالالتفاف حوّل القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، والمبادرة في التبليغ عن كل مندس و خائن معتبراً ذلك من الواجبات الدينة و الوطنية التي تساهم في بسط الأمن و ضبط المخالفين بالدولة الليبية.(وال- سلوق) س ع / ع م

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com