555555555555555

اخبار ليبيا : الجبالي : يكشف تفاصيل حادث مقتل الطفلة “دومة البكوش” في درنة

وال البيضاء 0 تعليق 268 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شحات 16 يونيو 2016 (وال) – كشف أمر مجموعة عمليات عمر المختار لتحرير درنة عميد كمال الجبالي أن ماتدعيه مليشيات مايعرف شوري درنة بشأن مقتل طفلة بسبب قصف لسلاح الجو الليبي هو عاراً عن الصحة تمام .

وأكد الجبالي اليوم الخميس – في اتثصال هاتفي لوكالة الأنباء الليبية – أن سلاح الجو الليبي لا يستهدف المدنيين في مدينة درنة، كا تروج المليشيات الإرهابية بدخل المدينة، منوهاً إلى أن مقاتلات سلاح الجو الليبي تقصف أوكار الإرهاب ومخازن الأسلحة والذخائر.

وأوضح الجبالي أن الطفل دومة ميلود البكوش البالغة من العمر سبعة أعوام وقعت من سيارة والدها أمس الأربعاء عندما كانت مسرعة تزامنًا مع قصف سلاح الجو  لموقع بالقرب من عمارة برج الشاطئ بمدينة درنة.

ولفت الجبالي أنه بخصوص إصابة الطفل والطفله بالقرب من الملاهي تم تعرضهم لبعض الشظايا من صاروخ نوع ( c5 )، مشيراً إلى أنه لم تكن هناك أي عملية استهداف مباشره لملعب الأطفال كما نشر .

ونوه الجبالي إلى أن سلاح الجو الليبي “العمودي” حول استهداف مركز الشرطه والتابع لمجلس الشوري والمجاور للمحكمه وأيضا استهداف الميناء البحري وهذه الأماكن قريبة من نطاق ملعب الأطفال “الملاهي” .

وأضاف الجبالي أن هناك عناصر تابعة للاستخبارات العسكرية تعمل بوسط درنة وتمدنا بالمعلومات بشأن تحركات وأخبار الجماعات الإرهابية وماتروج له بشأن أن القوات المسلحة العربية جاءت لقتل المدنيين في درنة .

وناشد آمر غرفة عمليات المختار التابعة للقوات العربية الليبية المسلحة المواطنين المدنيين عدم الاقتراب من مواقع المسلحين المنضوين تحت ما يعرف بـشورى مجاهدي درنة أو مخازن الأسلحة والذخائر، وعدم الاقتراب من المواقع التي تعتبر مناطق عمليات عسكرية في ضواحي المدينة. (وال – شحات) ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




0 تعليق