http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

العرادي يُناشد السفير الليبي لدي الإمارات بالتدخل لإطلاق سراح الليبيين

عين ليبيا 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة



خاص – عين ليبيا 

طالب السيد عبدالرازق العرادي أخ أحد رجال الأعمال الليبيين المعتقلين لدى دولة الإمارات من سفير ليبيا بالإمارات عارف النايض بـ”التدخل الفوري” لإطلاق سراح الليبيين المتهمين بقضية دعم الإرهاب في ليبيا.

وجاء في الرسالة التي بعثها عبدالرازق العرادي إلى السفير الليبي، أنه يأمل منه التدخل الفوري في القضية حيث أن المعتقلين موجه إليهم ثلاثة تهم من بينها تمويل كتيبة 17 فبراير إبان الثورة التي أسقطت نظام القذافي والتي وصفتها السلطات الإمارتية بالمنظمة الإرهابية.

ووصف عبدالرازق العرادي في رسالته هذه الإتهامات بأنها باطلة قائلاً: “بالرغم من أن هذه التهم تُعد شرف عند كثير من أبناء الشعب الليبي؛ إلا أن المتهمين رفضوها ووصفوها بأنها باطلة وغير صحيحة”.

وتابع العضو في رابطة رجال الأعمال الليبيين المعتقلين في الإمارات قائلا: “أطلب منكم شهادة، إستجابة لأمر ربكم “ولا تكتموا الشهادة” وذلك بالإقرار للحكومة الإمارتية بعضويتكم ومساندتكم ودعمكم لكتيبة 17 فبراير، وأن كتيبة 17 فبراير ليست كتيبة إرهابية وليست تابعة للإخوان المسلمين”.

يذكر أن نيابة أمن الدولة الإمارتية قامت في الـ18 يناير الماضي بتوجيه ثلاثة تهم لكل من كمال ومحمد الضراط وعيسى مناع و سليم العرادي بتهمة تمويل وإمداد وإعانة كتيبة 17 فبراير.

 

http://platform.twitter.com/widgets/tweet_button.html?count=vertical




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com