http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

بلدي صبراتة يفرض غرامة 110 دينار على السيارات التي لا تحمل لوحات معدنية بشكل قانوني ابتداء من يناير

فساطو 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ابتداء من يناير 110 دينار غرامة على السيارات التي لا تحمل لوحات معدنية بشكل قانونيقال رئيس قوة ضبط المخالفات ومكافحة الظواهر السلبية بالمجلس البلدي صبراتة ” عبد الله الخطابي ” أن القوة ستفرض غرامة مالية بقيمة 110دينار على السيارات التي تسير على الطريق العام ولا تحمل لوحات معدنية بشكل قانوني.



و أوضح ” الخطابي ” أن القوة تعمل منذ أيام على إزالة الزجاج المعتم من السيارات من خلال عمل بوابات أمنية بشكل مفاجئ في أماكن مختلفة سعياً منها لضبط الأمن داخل المدينة والمحافظة على أرواح وممتلكات المواطنين من العبث والسرقة من قبل المجرمين وقطاع الطرق.

و أضاف ” الخطابي ” أن قوة ضبط المخالفات ومكافحة الظواهر السلبية عازمة وبكل قوة على ضبط المخالفين ممن لا يمتثلون للقانون ولم يستكملوا إجراءات مركباتهم ويضعون الزجاج المعتم.

و  توجه ” الخطابي ” بدعوة لكافة أهالي مدينة صبراتة والمارين من الطريق الساحلي العام إلى ضرورة استكمال إجراءات تسجيل سياراتهم واحترام القانون وإزالة الزجاج المعتم حتى يساهموا مع القوة والأجهزة الأمنية الأخرى في الحفاظ على أمن المدينة واستقرارها.

ابتداء من يناير 110 دينار غرامة على السيارات التي لا تحمل لوحات معدنية بشكل قانوني 5و شكر ” الخطابي ” تعاون رجال الشرطة والحرس البلدي والأجهزة الأمنية الأخرى مع قوة ضبط المخالفات وحرصهم على المساهمة في تأمين المدينة واستقرارها.

يشار إلى أن قوة ضبط المخالفات ومكافحة الظواهر السلبية شكلت كلجنة بقرار من المجلس البلدي صبراتة  رقم ( 43 ) لسنة 2015م وتتمثل مهامها في ضبط المخالفات بشكل عام حسب توجيه المجلس والعمل على إيجاد حلول لكافة الظواهر السلبية داخل نطاق البلدية من خلال التواصل مع كافة لجان المخالفات بالبلدية ومساعدتها على إتمام مهامها إذا تطلب الأمر ذلك بناء على خطاب رسمي من عميد البلدية.

 

 

 

 

ابتداء من يناير 110 دينار غرامة على السيارات التي لا تحمل لوحات معدنية بشكل قانوني 1




شاهد الخبر في المصدر فساطو

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com